الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يتابع النتائج النهائية لطلاء العقارات المطلة على الدائري

تابع محافظ الجيزة أحمد راشد، أعمال طلاء العقارات المطلة على الطريق الدائري بنطاق أحياء ومراكز جنوب والعمرانية والطالبية والهرم وبولاق الدكرور والعجوزة وشمال والوراق وأوسيم وكرداسة.

 

جاء ذلك خلال جولة لمحافظ الجيزة، اليوم السبت، للوقوف على النتائج النهائية للأعمال وتقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز في ظل التوجيهات بدهان العقارات المطلة على الطريق الدائري بلون موحد مما يُضفي لمسة جمالية على المظهر العام للطريق.

 

ووجه المحافظ، خلال الجولة، رؤساء الأحياء و المراكز بسرعة إنهاء ما تبقى من أعمال الدهان ومراجعة بعض العقارات التي لم يراع فيها الالتزام بالضوابط والمعايير التي تم وضعها من قبل، مثل عدم الالتزام باللون المحدد وهو (البيج) والدهان على الطوب الأحمر، وذلك للحفاظ على النسق العام والمظهر الحضاري المراد تحقيقه من أعمال الدهان.

 

كما وجه المحافظ رئيس هيئة النظافة برفع القمامة على جانبي أعلى وأسفل الطريق الدائري مع رفع كفاءة النظافة والمتابعة الدورية للطريق وعدم السماح بتواجد أي بؤر للقمامة تشوه المظهر الجمالي العام للطريق.

 

من جانب آخر واستجابة من محافظة الجيزة لشكوى أحد المواطنين بوجود تراكمات مخلفات داخل قطعة أرض فضاء أمام مجمع مدارس (الصفا والمروة).. وجه محافظ الجيزة هيئة النظافة بسرعة رفع المخلفات من المنطقة محل الشكوى، حيث تم الدفع بالمعدات وعمال النظافة لرفع المخلفات، وتم رفع 40 سيارة نقل بإجمالي 800 طن، وفتح الطريق أمام المارة وتمهيد ورفع كفاءة النظافة بالمنطقة.