جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 23 يناير 2020 12:32 صـ 26 جمادى أول 1441هـ
فن وثقافة

'الحمد لله على النجاح بدون واسطة'.. نسرين أمين ترد على المخرج محمد سامي

محمد سامي ونسرين أمين
محمد سامي ونسرين أمين
ردت الفنانة نسرين أمين، على تصريحات المخرج محمد سامي الأخيرة، ضدها، بعد الأزمة التى نشبت بينهما أثناء تصوير مسلسل "الأسطورة"، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2016.
ويرجع الخلاف بينهما بسبب اتهام نسرين أمين للمخرج محمد سامي، بحذف مشاهد لها من مسلسل "الأسطورة" لصالح زوجته الفنانة مي عمر، التي شاركت في بطولة الفيلم وقتها.
ومن جانبها، كتبت "نسرين" عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"الحمد لله على نعمة الشغل و النجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور...الحمد لله على نعمة القبول....الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى و أذواق )".
وأضافت:" الحمد لله على السمعة الطيبة و التاريخ النضيف الخالى من اى بلطجة او قضايا مريبة....الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى".


جدير بالذكر أن المخرج محمد سامي، ينشغل حاليًا بالتحضير لمسلسله الجديد "البرنس"، والمقرر أن ينافس ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، وهو من بطولة محمد رمضان، وغادة عادل، وروجينا، وأحمد زاهر، وإيمان العاصي، وريم سامي، وأحمد داش، وعبد الرحمن أبو زهرة،وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.
هجوم محمد سامي على نسرين أمين نسرين أمين مقوع الطريق المخرج محمد سامي الفيسبوك الطريق