الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:27 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أخرها زيارة مستشفى سرطان الأطفال.. ”الطريق” يرصد أبرز مواقف محمد صلاح الإنسانية

صلاح مع زملاءه في مستشفى سرطان
صلاح مع زملاءه في مستشفى سرطان

استمرارًا للمواقف الانسانية للفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، والتي كان أخرها زيارة أحد مستشفيات سرطان الأطفال، مع زملاؤه في ليفربول والمدير الفني يورجن كلوب، بمدينة ليفربول الإنجليزية، بمناسبة أعياد الميلاد "الكريسماس"، مساء أمس، كما حرصوا على توزيع الهدايا على الأطفال، والتقاط الصور معهم، لإدخال البهجة والسعادة عليهم.

ويستعرض "الطريق" في التقرير التالي أبرز مواقف صلاح الإنسانية مع الأطفال


طفل ينادي وصلاح يلبي

في واحدة من المواقف رفع طفل من مشجعي الريدز، لافتة طوال أحداث مباراة الفريق ضد توتنهام، يطالب فيها بتيشرت محمد صلاح، في اطار منافسات الدوري الإنجليزي.

ولم ينتظر صلاح كثيرًا بل توجه نحو الطفل بعد نهاية المباراة، ليقدم له قميصه كهدية، وعلى الرغم أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي، إلا أنه أصر على تحقيق حلم الطفل الصغير.


جبر الخواطر مع الطفل البريطاني

واسى صلاح الطفل البريطاني، لويس فاولر بصورة تذكارية، عقب تعرضه لنزيف في أنفه، بعد اصطدامه بأحد أعمدة الإنارة، أثناء محاولته للحاق بسيارة صلاح، وعند مشاهدة الفرعون المصري للطفل، توقف والتقط معه العديد من الصور التذكارية، وفقًا لما نقلته شبكة سكاي نيوز.


مفاجأة صلاح لطلاب مدارس

ورصدت كاميرات الموقع الرسمي لنادي ليفربول، مفاجأة محمد صلاح، لطلاب إحدى مدارس ليفربول، في احتفالات عيد الميلاد، بالظهور في أحد البرامج معهم، وبدت علامات الدهشة واضحة، عقب خروج صلاح، للأطفال من خلف ستار يحمل صورته، أثناء حديثهم خلال الفيديو دون معرفتهم بوجوده من البداية.

 

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 14 ديسمبر والقنوات الناقلة

 

رسمة محمد صلاح داخل غرفة طفلين

أهدى نادي ليفربول الإنجليزي، إلى طفلين من نفس المدينة، تكفله برسم غرفتهما بالعديد من الشعارات، وجلب بعض تيشيرتات نجوم الفريق، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، وجرى رسمه على أحد حوائط الغرفة، إلى جانب وجود التيشيرت الخاص به.