الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 11:40 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نورت مصر” تكرم نقيب الموسيقيين لدوره المؤثر

هاني شاكر
هاني شاكر
قرر المسئولون عن حملة "نورت مصر"، تكريم أمير الغناء العربي هاني شاكر، وذلك لدوره المؤثر في دعم قوة مصر الناعمة من خلال إنجازاته داخل نقابة المهن الموسيقية.
وتكرم الحملة التي يرأسها الكاتب الصحفي قدري الحجار، الفنان هاني شاكر يوم الأربعاء القادم، الموافق 18 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك بحضور الخبير السياحي أحمد صدقي، ورئيس تنشيط السياحة بالإسكندرية محمد سعد ، ومجموعة من الإعلاميين والصحفيين.
يذكر أن حملة "نورت مصر" كرمت العديد من النجوم خلال الفترة الماضية، وأبرزهم الفنانة أنغام، والفنان أشرف عبد الباقي، ومدحت صالح، وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وأحمد رزق، وهاني رمزي، بالإضافة إلى الموسيقار يحيى خليل، وحمادة هلال، وإيمان البحر درويش، والمخرج عمر عبد العزيز، وذلك لدعمهم تنشيط السياحة العربية لمصر.
جدير بالذكر أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر وأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقيية والجمعية العمومية، هنأوا المنشد المصري الشاب محمد طارق لفوزه بالجائزة الأولى للإنشاد في مسابقة الشارقة الدولية التي أقيمت في الإمارات وضمت منشدين من كافة أنحاء العالم، وحضرتها الفنانة الكبيرة نادية مصطفى عضو مجلس النقابة.