الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:34 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

ظنت أن زوجها شيطانا فقتلته.. ودعت صديقها لتناول القهوة

زوجة قتلت زوجها لاعتقادها انه شيطان
زوجة قتلت زوجها لاعتقادها انه شيطان

قتلت أليشا ويليامز زوجها تايلر ويليامز، فى منزلهما فى هاملت بولاية كارولينا الشمالية الأمريكية، ونشرت صورة جثته على فيسبوك، وتم القبض عليها خلال شهر مارس الماضي بتهمة القتل، حسبما يقول مكتب شريف مقاطعة ريتشموند.

وذكر موقع HEAVY، أنه بعد ارتكاب أليشا جريمة القتل، دعت صديقًا لها لتناول القهوة وأخبرته، أن لا يهتم للجسد، قائلة "أطلقت النار عليه هذا الصباح"، وفقاً لمنشور على فيسبوك حول الجريمة، ولكن لم تؤكد الشرطة هذه التفاصيل ولم تتحقق أيضًا من أن الصورة حقيقية أم لا، ولكن الأصدقاء الذين شاهدوا المنشور قبل إزالته أكدوا صحته.

وقال مكتب الشريف إن تايلر ويليامز، 25 سنة، وأليشا ويليامز متزوجين، ولكن ملفاتهما الشخصية على فيسبوك تشير إلى أنه ربما انفصلا قبل وقوع الجريمة، وتواجه أليشا، تهم القتل وحيازة سلاح ناري، كما اتُهمت بعدم المثول أمام المحكمة.

وعقب إطلاق أليشا النار، نشرت صورة لزوجها تايلر ويليامز، ومصاب بعيارين فى عينيه، ويظهر جسد رجل به ثقوب سوداء، والدم يغطي جبهته وقميصه الأبيض.

اقرأ أيضاً: بسبب مشكلة عاطفية.. شاب يقتل 22 شخصا ويشعل المنازل (صور)

وعلى ما يبدو، أن ويليامز كانت قد نشرت الصورة على قصتها على فيسبوك أو Facebook Live، وفقاً للقطة الشاشة التي تتم مشاركتها عبر الإنترنت مؤخراً، وتم نشر الحالة الساعة 12:59، وفقا لأصدقاء الضحية.

وقالت أليشا ويليامز، إنها كانت تعتقد أن "تايلر ويليامز" كان شيطانًا، وإنها تناولت كميات كبيرة من "الميثامفيتامين" عندما قتلته.

وذكر المحققون فى تقرير الحادثة والذي حصلت عليه الصحيفة، إن أليشا ويليامز "أطلقت النار على الضحية حول الرقبة والرأس".

جدير بالذكر، أن أليشا ويليامز محتجزة فى سجن مقاطعة ريتشموند بتهمة القتل، ووفقًا للسجلات على الإنترنت، لديها كفالة بمبلغ 25000 دولار بتهمة حيازة سلاح ناري و10 آلاف دولار كفالة لعدم مثولها أمام المحكمة.