جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 30 مايو 2020 11:58 مـ 7 شوال 1441هـ
تحقيقات

بعد مسلسل الاختيار.. فيديوهات الشهيد المنسي تتربع على عرش الإنترنت

الشهيد أحمد المنسي
الشهيد أحمد المنسي

تتصاعد الأحداث منذ الحلقة الأولى في مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة، والذي يجسد دور الشهيد أحمد المنسي، والذي استشهد في هجوم إرهابي بسيناء.

وفي كل حلقة من المسلسل تتبين حقيقة حياة الشهيد أحمد المنسي بين أسرته وواجبه العسكري، فقد كان البطل الحقيقي في كل جوانب الحياة، وهو الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تداول مقاطع فيديوهات وصور له، كتعبير منهم لمحبتهم للبطل الراحل.

 

المنسي وأول عملية تفتيش في سيناء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق أول عملية تفتيش يجريها العقيد أحمد المنسي لحظة وصوله لأرض سيناء لتأدية واجبه الوطني.

 

الشهيد المنسي ونشيد الصاعقة مع الجنود

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أخر، يظهر خلاله الشهيد المنسي وهو يتابع تدريب لعناصر الصاعقة، حيث كان يردد عبارات محفزة للجنود، ودورهم في الحفاظ على أرض مصر.

الشهيد المنسي وابنته

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالفيدير الذيد يظهر فيه الشهيد المنسي وهو يداعب طفلته علياء ويطلب منها تقبيله.

المنسي ولحظة القبض على الإرهابي أبو عمر

وتداول أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للشهيد المنسي مع إرهابي الذي عرف باسم "أبو عمر"، وعلّق على الصورة بالقول: "صورة المنسي الحقيقي وأبو عمر وهو جايبه حي".

 

المنسي والزي العسكري

وعلقت مستخدمة لمواقع التواصل الاجتماعي، على صورة صورة للشهيد المنسي، قائلة "الحكاية مش في البدلة..الحكاية في اللي بتعمله وأنت لابس البدلة".

المنسي وتوثيق لحظة وفاته بتسجيل صوتي

وانتشر تجسيل صوتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للشهيد أحمد المنسي، وهو في معركة ويشير في الفيديو إلى حصار الإرهايين له وللجنود معه، ولكنه لم يستسلم لهم، وهو ما يعتقد البعض أنه لحظة وفاته.

الشهيد المنسي مواقف الشهيد المنسي تحقيقات الطريق بطولات الشهيد المنسي مواقف الشهيد المنسي على الانترنت