جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 5 يونيو 2020 07:51 مـ 13 شوال 1441هـ
الطريق لايت

صباحك روقان.. اضحك مع ساعة لقلبك وحلقة ”واقعة جوزي” (فيديو)

ساعة لقلبك
ساعة لقلبك

صباحك روقان.. بعيدا عن أخبار السياسة، وانتشار كورونا المستجد، يأخذك "الطريق" في رحلة إلى عالم الكوميديا الإذاعية قديما، الذي اشتهرت به برامج الإذاعة المصرية، ويقدم لكم إحدى حلقات البرنامج الشهير "ساعة لقلبك".

صباحك روقان.. أعد برنامج ساعة لقلبك وتنفيذه عدد كبير من نجوم الكوميديا في مصر، من ضمنهم يوسف عوف، وأحمد طاهر، وأمين الهنيدي ومحمد أحمد المصري الشهير بأبو لمعة وفؤاد راتب الشهير بالخواجة بيجو وأنور عبدالله ومحمد يوسف، وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي، ونبيلة السيد وأحمد الحداد، ومن إخراج عادل مكين.

وجاءت إحدى حلقات البرنامج الإذاعي الشهير ساعة لقلبك تحت عنوان "واقعة جوزي"، وقد أدت فيها جمالات زايد دور الزوجة، وليلي فهمي دور الخادمة، وفؤاد المهندس في دور الزوج، حيث جلست الزوجة تنتظر زوجها الذي تأخر عن ميعاده في العودة للمنزل، وكل دقيقة تسأل الخادمة عن الساعة، حتى وصل زوجها وبدأت تنهال عليه بالأسئلة.

اقرأ أيضا: صباحك روقان.. اضحك مع النزيل رقم 35 في ساعة لقلبك

ويرد عليها فؤاد المهندس بكوميديته المعتادة، بأنه تأخر لأن الأتوبيس دخلت في رجله شوكة، وبأن السيارة قد انزلقت في قشرة موزة وسط ضحكات الجمهور، ثم يروي أنه كان مع صديقه، وعزمه على طبق كشري، في حين أن زوجته غير مصدقة لما يقول.

الطريق لايت ساعة لقلبك فؤاد المهندس سي جوزي رمصان دصباحك روقان عبدالمنعم مدبولي