الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

صباحك روقان.. اضحك مع ساعة لقلبك وحلقة ”واقعة جوزي” (فيديو)

ساعة لقلبك
ساعة لقلبك

صباحك روقان.. بعيدا عن أخبار السياسة، وانتشار كورونا المستجد، يأخذك "الطريق" في رحلة إلى عالم الكوميديا الإذاعية قديما، الذي اشتهرت به برامج الإذاعة المصرية، ويقدم لكم إحدى حلقات البرنامج الشهير "ساعة لقلبك".

صباحك روقان.. أعد برنامج ساعة لقلبك وتنفيذه عدد كبير من نجوم الكوميديا في مصر، من ضمنهم يوسف عوف، وأحمد طاهر، وأمين الهنيدي ومحمد أحمد المصري الشهير بأبو لمعة وفؤاد راتب الشهير بالخواجة بيجو وأنور عبدالله ومحمد يوسف، وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي، ونبيلة السيد وأحمد الحداد، ومن إخراج عادل مكين.

وجاءت إحدى حلقات البرنامج الإذاعي الشهير ساعة لقلبك تحت عنوان "واقعة جوزي"، وقد أدت فيها جمالات زايد دور الزوجة، وليلي فهمي دور الخادمة، وفؤاد المهندس في دور الزوج، حيث جلست الزوجة تنتظر زوجها الذي تأخر عن ميعاده في العودة للمنزل، وكل دقيقة تسأل الخادمة عن الساعة، حتى وصل زوجها وبدأت تنهال عليه بالأسئلة.

اقرأ أيضا: صباحك روقان.. اضحك مع النزيل رقم 35 في ساعة لقلبك

ويرد عليها فؤاد المهندس بكوميديته المعتادة، بأنه تأخر لأن الأتوبيس دخلت في رجله شوكة، وبأن السيارة قد انزلقت في قشرة موزة وسط ضحكات الجمهور، ثم يروي أنه كان مع صديقه، وعزمه على طبق كشري، في حين أن زوجته غير مصدقة لما يقول.

موضوعات متعلقة