جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 5 يونيو 2020 10:01 مـ 13 شوال 1441هـ
تحقيقات

”قاتل منسي”.. مظاهرة غضب وتهديدات على حساب الممثل محمد يوسف بسبب الاختيار

الممثل محمد يوسف
الممثل محمد يوسف

أبو عميرة.. التكفيري الذي أطلق النار على الشهيد البطل العقيد أحمد منسي خلال الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار" التي جسدت ملحمة البرث، وأدى إلى استشهاده، جسد شخصيته الممثل الشاب محمد يوسف، ليتلقى بعد المشهد غضب الجمهور الذي شاهد الحلقة.

الممثل الشاب محمد يوسف كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينةً مع بداية الحلقة، قال فيها: "رحم الله جنود الوطن الذين قدموا أرواحهم لك يامصر ...الله أكبر بدأت الملحمة" مع صوررة للبوستر الخاص بالمسلسل، إلا أن التعليقات جاءت غاضبةً منه لأنه قتل منسي.

معلقون لمحمد يوسف: استخبى إنت ومتتكلمش يا إرهابي

وكتب أحد المعلقين قائلًا: "الله يسامحك متضايق منك قوى. تيجى منك انت!"، وكتب آخر: "إنت بالذات ماتتكلمش يا ارهابي يا قاتل"، وجاء تعليق ثالث: "استخبى يا اوزو عشان انا نفسي احتمال اجي اقتلك زي ما قتلت المنسي".

أصدقاء الممثل الشاب لم يتركوا الفرصة لممازحته عبر صفحته، حيث كتب أحدهم عليها قائلًا: "أنا بقول تستخبى انت بقي عشان انت الناس دلوقتي عايزينك اكتر ما هم عايزين عوضي..انا عن نفسي مش عارف هعمل معاك ايه لو شوفتك"، وكتب آخر ممازحًا: "وأنا أقول ليه كنت دايما تقولنا الكورن فليكس حرام وديما تشربنا حلبة وينسون ومانع الاختلاط في الكواليس".

اقرأ أيضًا: رجالة منسي.. شقيق العسكري علي يروي حكاية بطولة وصورة ”فوتوشوب” ووعد بالاستشهاد

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار" تجسيد ملحمة البرث، التي استشهد فيها العقيد أحمد منسي وعدد من رجاله، ومسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي وإخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.

الاختيار أمير كرارة كمين البرث أفضل مشاهد مسلسل الإختيار احمد المنسي استشهاد المنسي مسلسل الاختيار الحلقة 28 الاختيار 28 الاختيار امير كرارة ملحمة كمين البرث