جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 5 يونيو 2020 08:37 مـ 13 شوال 1441هـ
فن وثقافة

عاجل| الموت يفجع الفنان محمد محمود في رمضان

الفنان محمد محمود
الفنان محمد محمود

أعلن الفنان محمد محمود عن وفاة والدته صباح اليوم الجمعة، وجاء ذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب الفنان محمد محمود عبر صفحته: "توفيت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة اسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

يذكر أن الفنان محمد محمود يشارك ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2020 من خلال شخصية "سرور" الذي يقدمها ضمن أحداث مسلسل "عمر ودياب".

ويحل أبطال مسلسل عمر ودياب ضيوفا على  برنامج "الحياة اليوم" في ثاني أيام العيد، عبر شاشة قناة الحياة، حيث تستضيف الإعلامية لبنى عسل، كلا من مصطفى خاطر ومحمد محمود، وعلي ربيع، وذلك للحديث عن كواليس العمل والمشاركة.

ويعرض مسلسل "عمر ودياب" عبر شاشة قناة ON، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وتعاد في 6:30 صباحًا وتأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة 11:30 صباحًا من اليوم التالي.

كما يعرض المسلسل أيضا عبر شاشة قناة "الحياة"، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في تمام 2:30 بعد منتصف الليل ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 10:15 صباحًا من اليوم التالي.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي: ياسمين عبدالعزيز قالت لي ”الناس هتكرهك بسبب عشماوي” (فيديو)

 

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي ضمن حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين يتورطون في التوقيع على إيصالات أمانة، مما يضطرهم للبحث عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين.

"عمرودياب" من بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر في أول تعاون درامي بينهما، بالتعاون مع محمد محمود، ونهال عنبر، ومحسن منصور، ومن ضمن ضيوف شرف المسلسل صلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو، والمذيعة يسرا مصطفى، والعمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني.

فن الطريق محمد محمود الفنان محمد محمود مسلسل عمرودياب مسلسلات رمضان رمضان 2020