جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 5 يونيو 2020 09:27 مـ 13 شوال 1441هـ
الأخبار

هل تعود رحلات الطيران في مصر مع عيد الفطر؟

وزارة الطيران
وزارة الطيران

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن اقتراب موعد رجوع حركة الطيران في كافة المطارات المصرية، وانتشرت بشكل واسع على صفحات التواصل الاجتماعي.

وبدوره نفى المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء ما تردد من أنباء بشأن إعادة حركة الطيران بكافة المطارات المصرية، تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدا أنه لا صحة لتلك الأنباء، بعد توجيه الشائعة لوزارة الطيران.


ونفت وزارة الطيران المدني ما تم تداوله من أنباء عن إعادة حركة الطيران بكافة المطارات المصرية، وأكدت الوزراة على أنه لم يتم إصدار أي قرارات بشأن إعادة حركة الطيران بكافة المطارات المصرية، بالتزامن مع حلول عيد الفطر.

واوضحت وزارة الطيران المدني في بيان رسمي لها أن قرار تعليق حركة الطيران في جميع المطارات المصرية مستمر، وذلك وفقاً لقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن تدابير مواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا، وشددت على أنه في حالة اتخاذ أي قرارات جديدة بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي للمواطنين.

اقرأ أيضا: عاجل| الأرصاد الجوية تعلن حالة طقس اليوم الجمعة على كافة الأنحاء

يذكر أن وزارة الطيران قامت برحلات استثنائية لإعادة المصريين من الخارج، من كل دول العالم، على أن يكون هناك أولوية للعائدين، ففي بداية الأمر يعود العالقين ومن انتهت مدة إقامتهم ومن ذهبوا لزيارات، وبعدها الباقي من العاملين هناك.

وتأتي الشائعات والحقائق من المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء حيث يخرج بيان أسبوعي بالشائعات التي تم تداولها خلال الأيام الماضية للرد عليها.

اخبار الطريق الطيران عودة الطيران الطيران المدني وزارة الطيران رحلات الطيران عيد الفطر