الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بيراميدز يكشف موقفه من عودة بطولة الدوري الممتاز

هاني سعيد
هاني سعيد

قال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن فريقه يرحب بعودة مباريات الدوري المصري الممتاز من جديد، مشيرًا إلى استعدادات فريقه للعودة للتدريبات خلال أيام.

وأضاف سعيد في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "ليست لدينا مشكلة من عودة الدوري الممتاز، نحن نرحب باستئناف النشاط منذ بداية الأزمة، مستعدون في أي وقت".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن عودة التدريبات منتصف يونيو المقبل، على أن تستأنف مباريات الدوري الممتاز منتصف يوليو المقبل.

وتابع هاني سعيد: "ندرس حاليًا عودة التدريبات، ولا نعرف هل ستكون التدريبات جماعية أم ستبدأ على مجموعات صغيرة".

وواصل: "كافة لاعبي الفريق المحترفين بالقاهرة، ومستعدون لعودة التدريبات في أي وقت".

اقرأ أيضًا: سكاي سبورت: ميلان يريد التعاقد مع مهاجم ريال مدريد

وأضاف المدير الرياضي لنادي بيراميدز:" كينو سيعود للفريق بعد انتهاء فترة إعارته للجزيرة الإماراتي بنهاية الموسم الجاري، ولكننا لم نحسم مصيره بعد، سنجلس ونتحدث مع وكيله".

واختتم: "هدف بيراميدز هو المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، سواء باحتلال المركز الثاني أو الفوز بالكونفيدارلية الإفريقية للتأهل للموسم المقبل".

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، في موعد سيحدده الاتحاد الإفريقي لاحقًا بعد أن تم تأجيل المباراة كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".