جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 5 يونيو 2020 08:03 مـ 13 شوال 1441هـ
الحوادث

ضبط مسجل خطر لتصنيعه الإستروكس داخل شقة بمنشأة ناصر

أرشيفية
أرشيفية

نجحت وحدة مباحث منشأة ناصر تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن، في القبض علي مسجل خطر لقيامه بتصنيع كمية كبيرة من مخدر الإستروكس داخل شقة سكنية بنطاق دائرة القسم.

 

اقرأ أيضًا: 17 يونيو.. محاكمة ”أمين عهدة التعاونية الاستهلاكية لأطباء الأسنان”

وكانت معلومات قد وردت لوحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر تفيد قيام مسجل خطر"، بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدرة بقصد الإتجار بها متخذاً من شقة مُستأجرة بدائرة القسم مقرا لممارسة نشاطه الإجرامى، وبعمل التحريات اللازمة اثبتت صحة المعلومات.

 

اقرأ أيضًا: عاجل| النيابة تباشر التحقيقات في الإعتداء على حارس مرمى سبورتنج

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه حال تواجده داخل شقة سكنية، وعُثر بداخلها على (كمية من مخدر الإستروكس "وزنت 1 كيلو جرام" - كمية من البودر المخدر "وزنت 500 جرام" - 2 عبوة "كبيرة الحجم" تحويان تبغ سجائر - 2 عبوة مبيد حشرى - كمية من الأكياس البلاستيكية " مُعدة للتعبة" - مبلغ مالى) ، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع مخدر الإستروكس بهدف الإتجاربه، واعترف المتهم بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات تجارته الغير مشروعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

 

وفي وقت سابق، أمرت نيابة الشروق وبدر الجزئية بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لإدارتهم تشكيلًا عصابيًا للاتجار بالمواد المخدرة، وضبط بحوزتهم 240 جرام من مخدر الهيروين، قبل ترويجه بين عملائهم بنطاق قسم شرطة مدينة بدر.

 

كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث للوقوف على نشاط المتهمين، كما أمرت بإرسال عينة للمعمل الكميائي للبت في مصير حائزيها.

 

وكانت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد أكدت تورط 3 عاطلين في تكوين تشكيلًا عصابيًا للاتجار بالمواد المخدرة بمدينة بدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

النيابة العامة مديرية أمن القاهرة الإستروكس عقوبة الإتجار بالمخدرات حوادث الطريق أخبار الحوادث