الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد العيد.. محمد شردي ينضم إلي برنامج ”الحياة اليوم”

الكاتب محمد شردي
الكاتب محمد شردي

انضم الكاتب الصحفي محمد شردي لـ مقدمي قناة الحياة من خلال مبرنامج "الحياة اليوم"، ومن المقرر أن يبدأ عقب انتهاء أجازة عيد الفطر.

ومن جانبه، أكد المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية عن انضمام الكاتب الصحفي محمد شردي الي فريق مقدمي برنامج الحياة اليوم.

يذكر أن الكاتب محمد شردي لديه خبرات متنوعه في الصحافة والإعلام والسياسة والبرلمان وذلك على مدار ٣٥ عامًا كما أنه شارك من قبل في تقديم العديد من البرامج .

ويقدم برنامج الحياة اليوم الآن الإعلامية لبنى عسل، والإعلامي حسام حداد، ومن المنتظر أن يشهد البرنامج سهرات خاصة ضمن أيام عيد الفطر ومنها استقبال نجوم المسلسلات التي تم عرضها عبر شاشة القناة.

ويأتي في أول أيام العيد أبطال مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال الذي تم عرضه ضمن الماراثون الرمضاني عبر شاشة الحياة الفضائية.

اقرأ أيضًا: بعد عرض ملحمة البرث في الاختيار الحلقة 28.. تعليقات مؤثرة من نجوم الفن

"الفتوة" من بطولة ياسر جلال بالتعاون مع مجموعة من النجوم مثل أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ومي عمر، وليلى أحمد زاهر، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، وآخرين.

وتستضيف الإعلامية لبنى عسل أبطال مسلسل "عمرودياب" الذي يشهد على أول تعاون بين علي ربيع ومصطفى خاطر، ويأتي ذلك في ثاني أيام العيد.

"عمرودياب" من بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمد محمود بجانب ظهور ضيف شرف كل حلقة او حلقتين، حيث يعتمد العمل على نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة.

موضوعات متعلقة