الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:50 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مستعدون للتضحية.. ”دفاع البرلمان” تشيد بمسلسل ”الاختيار”

اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب

أشاد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بدور مسلسل الاختيار فى غرز الوطنية لدى الأطفال وهو جزء من المنهج التربوى، والذى يبرز بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأكد عامر، على أن مسلسل الاختيار، أظهر تفاعل الشعب المصرى، ومدى انتمائه لبلده، وأن رجال الجيش والشرطة مستعدين للتضحية بحياتهم فى وجه معركة كبرى مع الإرهاب.

وأوضح عامر أن هذا العمل ليس لرصد لبطولات الجيش المصرى فقط، ولكنه يحمل رؤية تربوية، ترتكزعلى أبعاد قومية ومثل عليا للشباب المصرى، ونحن فى حاجة لمثل هذه القضايا فى الأعمال الدرامية وتكرارها أفضل من الموضوعات التى بها قيم مهزوزة ولا داعى منها .

اقرأ أيضًا: أمين اللجنة الدينية بالبرلمان: حياة الساجد قبل المساجد

يذكر أن مسلسل الاختيار قام بتجسيد حياة الشهيد أحمد المنسى قائد كتيبة 103 صاعقة ورصد ملحمة كمين البرث استشهد فيه جنود الجيش البواسل فى 7 يوليو 2017 ،والمسلسل من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.