الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”الطريق” ينفرد بنشر أخر تسجيل صوتي للشهيد الشبراوي قبل معركة كمين البرث (فيديو)

الشهيد احمد الشبراوي
الشهيد احمد الشبراوي

في نبرات صوتها يسكن الحزن، والذي يرسم على وجهها علامات الألم على فراق زوجها الشهيد، إنها السيدة ندى حسن، أرملة الشهيد أحمد الشبراوي.

 

وقالت "ندى" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن المشاهد التي ظهر بها أحد الفنانين بدور زوجها الشهيد الشبراوي أشعلت نيران الحزن في قلبها، وخصوصا في مشهد استشهاده.

 

وخوفا على نجلها عمر من التأثر بأحداث مشاهد استشهاد والده، لم تسمح أرملة الشهيد الشبراوي، لابنها بمتابعة حلقة استشهاده من مسلسل الاختيار.

وقالت: "ابني عمر كان متعلق بوالده الشهيد الشبراوي ومقدرتش أخليه يشوف لحظة استشهاده، وبنتي لسة صغيرة".

 

 

بين الأب الشهيد أحمد الشبروي ونجله عمر، علاقة عشق وصداقة، حسبما وصفت "ندى"، قائلة: "الشهيد الشبرواي كان بيعشق ابني عمر وكان دائما يتحدث عنه مع أصدقاءه وزملاءه".

اقرأ أيضا: أرملة الشهيد الشبراوي لـ”الطريق”: زوجي كلم ابني عمر قبل الاستشهاد بـ 3 ساعات

وكشفت أرملة الشهيد الشبراوي، أنه قبل استشهاده في معركة مربع البرث بـ3 ساعات تحدث إليها وإلى نجله عمر عبر الفيديو كول، قائلة "كلمني وكلم عمر وقاله هرجع ونحتفل بعيد ميلادك ونعمل حفلة جميلة.

 

وينفرد "الطريق" بنشر تسجيل صوتي للشهيد أحمد الشبراوي قبل استشهاده في كمين البرث بـ3 ساعات، وهو يتحدث إلى نجله عمر.

 

وجاء نص التسجيل كالتالي: "كل سنك وانت طيب يا عمر.. كل سنة وانت طيب يا حبيبي.. وإن شاء الله لما أرجع أعملك حفلة كبيرة علشان نقول كلنا كل سنة وأنت طيب لعمر.. ماشي".

 

ووصفت السيدة ندى مشهد استشهاد زوجها، قائلة: "حسيت أن روح زوجي بتوصيني على ولادي وفخورة به وهعيش أحكي عنه لولادي طول العمر".