جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 5 يونيو 2020 09:25 مـ 13 شوال 1441هـ
السياسة

المصريين الأحرار: منح دراسية مدى الحياة لأبناء شهداء الجيش والشرطة

الدكتور ايمن ابو العلا
الدكتور ايمن ابو العلا

أعلن النائب أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، عن تخصيص 10 منح تعليمية مدى الحياة، لأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة فى العمليات الإرهابية.

وقدم "أبو العلا" الدعوة لملاك المدارس الخاصة على مستوى الجمهورية، أن يحذوا حذوهم بتقديم مثل هذه المنح لأبناء الشهداء، مشددا على أن التضحيات العظيمة وتقديم الروح والنفس فداء للوطن هى من طبائع الرجال العظام الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

وأوضح أبو العلا، أن الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، والتى تناولت معركة كمين البرث أظهرت جانب بسيط من بطولات هؤلاء الرجال الذين ضحوا بحياتهم من أجلنا، قائلا: "وما لم نعلمه أو نشاهده من بطولات أعظم وأروع".

اقرأ أيضًا: برلمانى يطالب ”المركزي” بمراجعة أداء البنوك والقطاع المصرفي

يذكر أن مسلسل الاختيار قام بتجسيد حياة الشهيد أحمد المنسى قائد كتيبة 103 صاعقة ورصد ملحمة كمين البرث استشهد فيه جنود الجيش البواسل فى 7 يوليو 2017، والمسلسل من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

الدكتور ايمن ابو العلا عضو مجلس النواب ملحمة البرث مسلسل الاختيار الشهيد أحمد المنسى