جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 5 يونيو 2020 07:54 مـ 13 شوال 1441هـ
الحوادث

بعد أن كشفت علاقته مع والدتها.. تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل في شبين القناطر

أرشيفية
أرشيفية

أمرت النيابة العامة بشبين القناطر، بتجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل في دائرة القسم 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن واجهته بعلاقته بوالدتها، ما دفعه للتعدى عليها بسلاح أبيض فلقيت مصرعها في الحال.

 

وكانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل ربة منزل في ظروف غامضة خلال تواجدها بمحل سكن والدتها بدائرة المركز.

 

وتبين من التحقيقات أن وراء الواقعة سائقا على علاقة غير شرعية مع والدتها، والذي تعدى عليها بسلاح أبيض عندما واجهته بعلاقته بوالدتها فلقيت مصرعها في الحال.

 

بداية تفاصيل الواقعة كشفها إخطار تلقاه اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد بمقتل "م.ك.ع"، 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة ميت كنانة، دائرة مركز طوخ، إثر إصابتها بجرح وطعن بالجانب الأيمن من البطن.

 

 

اقرأ أيضًا : النيابة تعاين موقع حريق شقة سكنية في الغربية

وعلى الفور، أمر العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث قاده الرائد أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وبسؤال زوجها "ك.ج. ك"، 32 سنة، سائق توك توك، ومقيم ميت كنانة، دائرة مركز طوخ، قرر أن زوجته علمت بوجود علاقة غير شرعية بين والدتها وجار والدتها بالعقار "س. ح. ا"، 45 سنة، سائق، ومقيم كفر شبين دائرة مركز شبين القناطر.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها مساعد الوزير لأمن القليوبية أنه أثناء توجه المجني عليها إلى سكن والدتها قابلت الأخير مصادفة أثناء صعودها السلم المؤدي لشقة والدتها، وحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى عليها بالضرب بسلاح أبيض "مطواة"، محدثًا إصابتها بجرح نافذ بالبطن مما أدى إلى وفاتها في الحال.

 

حرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حوادث الطريق النيابة العامة نيابة شبين القناطر مديرية أمن القليوبية نيابات جنوب القليوبية