جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 30 مايو 2020 10:18 مـ 7 شوال 1441هـ
فن وثقافة

في الحلقة 29 من خيانة عهد.. مقتل بيومي فؤاد بالسكين على يد جومانا مراد

يسرا
يسرا

شهدت الحلقة 29 من مسلسل "خيانة عهد" بطولة النجمة يسرا أحداثًا مثيرة، ومتطورة، وبدأت الحلقة الجديدة على ما انتهت عليه الحلقة السابقة، على مشهد "مروان" خالد سرحان وهو يحاول أن يثبت برائته وسلم الفلاشة التي تحمل خيانة زوجته "نادية" عبير صبري له، ولكنه تفاجئ أن الفيديوهات والصور غير موجودة عليها.

وذهبت "عهد" يسرا إلى أخيها "مروان" في السجن لكي تشمت فيه بعدما نجحت في دخوله السجن، وذلك انتقامًا منه بسبب تسببه في قتل زوجها، وعندما رآها انهار بالبكاء وأخبرها أن الفلاشة ليست عليها إثبات براءته، ما جعلها تعترف له أنها هي من مسحت الفيديو الذي سينقذه من الإعدام، لتنتقم منه، مثلما فعل بها، وتركته وغادرت وهو ما تسبب له في صدمة.

وفي السياق ذاته، قررت "عهد" أن تفعل الشيء نفسه مع "فرح" حلا شيحة حيث ذهبت لها إلى السجن، واعترفت لها بأنها سبب سجنها وهذا بسبب ما فعلته مع ابنها "هشام" خالد أنور، وتسببت في قتله، وحاولت" فرح" أن تنكر ذلك ولكن "عهد" قامت بصفعها بالقلم.


وخلال أحداث الحلقة اكتشفت "عهد" أن "شيرين" جومانا مراد كانت تصورها وهي تتفق معها على شقيقيها "فرح" و"مروان" ما أثار غضب "عهد" وقالت لها إنها وضعت مواد سامة على الهيروين حتى تعترف بقتل فرح لـ"هشام" وسجلت ما قالته، وبعدما علمت "شيرين" أن "عهد" تتلاعب بها، حاولت قتلها بالسكين، وفي الوقت ذاته ذهب "منعم" بيومي فؤاد والذي تلقة الطعنة بدلًا من "عهد".

اقرأ أيضًا: ”مبقاش ينفع خلاص”.. الكلمات الأخيرة لعشماوي قبل إعدامه في الاختيار



مسلسل "خيانة عهد" يشهد عودة يسرا إلى دراما رمضان، بعد أن غابت العام الماضي، ويشاركها البطولة كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى، خالد أنور، خالد سرحان، وهو من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.

فن الطريق الفن مسلسل خيانة عهد خيانة عهد الحلقة 29 الحلقة 29 من خيانة عهد بيومي فؤاد