جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 30 مايو 2020 10:29 مـ 7 شوال 1441هـ
فن وثقافة

الحلقة 29 من البرنس.. شاهد ماذا فعل فتحي بعد علمه بخيانة زوجته له مع شقيقه(فيديو)

روجينا وأحمد زاهر
روجينا وأحمد زاهر

شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل البرنس بطولة النجم محمد رمضان، والمذاع على قناتي dmc، وdmc دراما أحداثًا مثيرة.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل البرنس

بدأت أحداث الحلقة بمشهد جمع بين "نجية" أحلام الجريتلى، و"سميحة" سلوى عثمان، وأخبرت "نجية" "سميحة"، بأن "ياسر" محمد علاء، يخون شقيقه "فتحى" أحمد زاهر، مع زوجته "فدوى" روجينا، وهو ما تسبب لها في صدمة وانهيار.

وعلى جانب آخر، ذهب "رضوان" محمد رمضان، إلى منزل "علا" نور اللبنانية، لاصطحاب شقيقه "عادل" أحمد داش إلى منزلهما، فيما حرصت "علا" على أن تحضر بعض الهدايا لكى يعطيها "رضوان" إلى ابنته "مريم" عند زيارتهم لها، وجلب لها "رضوان" أيضًا كرتونة الشيبسي الذي تحبه منذ صغرها.

ومن ناحية أخرى، ذهبت "عبير" رحاب الجمل إلى الفندق الذى تعمل فيه "علا" حتى تسألها عن زوجها "رأفت" أحمد فهيم، وأخبرتها بأنها خائفة عليه من أن يكون "رضوان" فعل به شيئًا، بينما طلبت "علا" من الأمن إخراجها وطردها من المكان.

فيما تذهب "نجية" إلى "فتحي" وحاولت أن تخبره أن يترك "فدوى" لخيانتها له مع شقيقه "ياسر" لكنه لم يصدق ذلك ويطردها من المنزل.

وفي الوقت ذاته كانت "فدوى" مع أخيه "ياسر" في العوامة، واتفقا على أن يقتلوه، في الوقت الذي كان يصورهم "رضوان"، ثم يرسل إلى "فتحي" مقطع فيديو لخيانة زوجته له.

وفي الوقت نفسه، يرسل صورة إلى "فدوى" التي تبين إنجاب "شيماء" طليقة زوجها "فتحي" من زوجها رجل الأعمال كمال لتتأكد أن فتحي كان يكذب عليها طوال السنوات الماضية.

 

وتذهب "فدوى" إلى منزلها وتواجه "فتحي" بأنه لا ينجب وظل يكذب عليها لسنوات، ويواجهها بمقطع الفيديو الذي يبين خيانتها له، ويصفعها القلم على وجهها وتنتهي الحلقة.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 29 من خيانة عهد.. مقتل بيومي فؤاد بالسكين على يد جومانا مراد

مسلسل "البرنس"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه مع بداية شهر رمضان، يشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كل من نور اللبنانية، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، سلوى عثمان، دنيا عبدالعزيز، ريم سامي، أحمد داش، وهو قصة وإخراج محمد سامي.

 

 

فن الطريق الفن مسلسل البرنس البرنس الحلقة 29 روجينا احمد زاهر