جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 30 مايو 2020 11:03 مـ 7 شوال 1441هـ
الرياضة

”البرنس” يسيطر على الملاعب الخليجية

عمر السومة
عمر السومة

كشف أسطورة كرة القدم السورية عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، عن متابعته للدراما المصري، وذلك خلال فترة التوقف الحالية عقب تعليق النشاط الرياضي بالمملكة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكتب السومة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلاً:" دخلهم ببعض البرنس"، موجهًا رسالته إلى محمد رمضان، بطل المسلسل الرمضاني.

ويعد مسلسل "البرنس" هو عمل درامي مصري، يذاع على القنوات الفضائية المصرية، بمشاركة مجموعة من أبرز الفنانين، وتدور أحداثه حول عائلة "رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته محمد رمضان، الذي يعمل سمكري في ورشة والده، ويدخل في صدام مع أشقائه الـ6 بعد وفاته.

وفي سياق متصل، علّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا، بعد توقفها بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

اقرأ ايضًا: بعد يافطة نادي القرن.. ماذا بخصوص درع ”لقاء القرن” المتوج به الأهلي بعد فوزه على ريال مدريد؟

وحددت رابطة دوري المحترفين يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي، ولكن القرار النهائي يتوقف على الجهة المعنية وهي وزارة الصحة.

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق عمر السومة البرنس محمد رضمان الدوري السعودي