جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 30 مايو 2020 11:07 مـ 7 شوال 1441هـ
فن وثقافة

مصلحجية شرانية.. ”رشا أمين” راقصة هزت عرش ”الفتوة”

رشا أمين
رشا أمين

"شر وقوة ومصلحجية".. كلمات تعبر بشدة عن الشخصية التي تجسدها الفنانة رشا أمين، وهي "ناداشا"، ولفتت من خلالها الأنظار ضمن أحداث مسلسل "الفتوة".

وجسدت رشا أمين، شخصية "راقصة" في خمارة، حيث كانت تظهر دوما بجانب الفنانة نجلاء بدر التي تلعب دور "جميلة"، حيث كانت "ناداشا" شخصية مليئة بالتناقضات والشر وبرغم من محبتها لصديقتها "جميلة"، بالإضافة إلى أنها تقف مع مصلحتها أولًا "مصلحجية"، وظهر ذلك في مشهد عندما حضر «عزمي» أحمد صلاح حسني إلى الخمارة وأغراها بالمال قامت بالفتنة عليها، وفي مشهد آخر كان لها دورا كبيرا في إسقاط الفتوة "عزمي" بالاتفاق مع الفتوات وعدم حصوله على فتونة الجمالية.

وأعربت الفنانة رشا أمين عن سعادتها الكبيرة بسبب مشاركتها خلال مارثون دراما رمضان عبر مسلسل "الفتوة"، حين وصفت العمل بحالة مختلفة بالكامل وقالت: "المسلسل كله عبارة عن حالة فنية مختلفة طالما افتقدناها في أعمالنا خلال السنوات الأخيرة حيث يعود لحقبة زمنية مهمة، كما يتضمن نجوم كبار أتشرف بالعمل إلى جانبهم من نجوم كُثر مثل ياسر جلال، أحمد خليل، رياض الخولي، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، وغيرهم".

مسلسل "الفتوة"، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي،وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولتة النجوم ياسر جلال، ومي عمر، ورياض الخولي، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، وإنعام سالوسة.

أقرا أيضا :

محمد مهران: صفعة نور ليا في البرنس حقيقة ويكشف عن أصعب مشهد له (فيديو)

يذكر أن الفنانة رشا أمين كانت بداية مسيرتها الفنية عام 2007، من خلال مسلسل "عمارة يعقوبان" لتتوالي أعمالها بعد ذلك مابين التليفزيون والسينما ، وأبرز أعمالها "ابن الأرندلي، كاريوكا، سمير أبو النيل، ولد الغلابة، أبو العروسة، قانون عمر، وأخرهم الفتوة".

رشا أمين مسلسل الفتوة راقصة