الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان| على طريقة حسين فياض.. 40 سنة تأكل ”مش” وتورث 200 ألف جنيه (فيديو)

درس فى العصامية
درس فى العصامية

صباحك روقان.. الوصول إلى الثروة والأموال الطائلة حلم يسعى إلى تحقيقه العديد من الأشخاص، وذلك بالبحث عن الطرق التي سلكها الأشخاص الذين تمكنوا من أن يصبحوا رجال أعمال وأثرياء.

صباحك روقان.. وتأتي حلقة اليوم من برنامج ساعة لقلبك بعنوان "درس في العصامية"، حيث سبل الكفاح والتوفير التي تؤهل الفرد للوصول إلى حلم الثراء، مع نجوم الكوميديا "حسين فياض" و"يوسف عوف".

تبدأ الحلقة بظهور الفنان يوسف عوف، الذي يقوم بدور الصحفي في مجلة "الفقر الدكر"، والذي جاء ليجري حوار مع الفنان "حسين فياض" بدور رجل الأعمال عصامي معصوم عاصم عبدالمعتصم، الذي تمكن من تكوين ثروة تقدر بـ200 ألف جنيه.

يسأل يوسف عوف عن الثروة التي كونها رجل الأعمال بعصامية، فيرد عليه رجل الأعمال "أيوة ده أنا عصامي عصامية" ثم يسأل عن معنى عصامي، فيجيبه الصحفي أنه كون ثروته بمجهوده وعمله.

وأكمل: "ده أنا ياما أكلت العيش حتف ونمت من غير لحاف وعلشان أوفر تفصيل البدلة لبستها من غير تفصيل واشتغلت حاجات كتير ومرة اشتغلت "مرمطون" وكنت بغسل وأمسح وأكنس وأطبخ وأحمي العيال"، فيسأله الصحفي "حكم القرش" فيجيبه "لا حكم مراتي".

ويواصل رجل الأعمال عصامي معصوم الحديث عن قصة كفاحه، قائلا: "إزاي اتحولت من طفل شريد عايش في قرية المعيز لصاحب المصانع لأني كنت بلبس بدلة واحدة ومقلعهاش بالنهار تكون بدلة وبالليل بيجامة وفي الصيف مايوه".

وتتعالى ضحكات المتابعين، وهم يستمعون لقصة كفاح رجل الأعمال عصامي، والتي قضاها مرتديا بدلة واحدة طوال حياته، ويغير فيها أكثر من 17 مرة، قائلا: "غيرت شكل البدلة 17 مرة لحد ما بقيت أنيمها وأتقلب فوقها وكانت بتنفعني في المواصلات لما ألبس ضهرها قدام، وكان الكمسري يشوفني يفتكرني نازل ميسألنيش عن الأجرة".

اقرأ أيضا: صباحك روقان| على طريقة يوسف عوف.. إزاي تتعالج من الزوجة الرغاية؟ (فيديو)

ووضع رجل الأعمال عصامي معصوم خريطة لنجاح أي شخص للوصول لحلم الثراء، بعدما طلب منه الصحفي ذلك، قائلا: "علشان تكون غني بلاش تشرب خمرة ولا سجائر ولا مواصلات ولا سينما وبلاش الأكل وترتب نفسك تأكل 40 سنة مش".

وأنهى الفنان يوسف عوف في دور الصحفي حواره مع الفنان حسين فياض في دور رجل الأعمال عن رحلة كفاحه، وفي اللحظة الأخيرة يخبره فياض أنه ورث 200 ألف جنيه من عمه بعد وفاته.