الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:38 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد السعدني يسخر من نفسه على ”انستجرام”.. والسبب غير متوقع

أحمد السعدني
أحمد السعدني

شارك الفنان أحمد السعدني متابعيه وجمهوره بصورة جديدة له عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ولاقى تفاعل كبير من جمهوره عليها.

وعلق أحمد السعدني على صورته التي نشرها ساخرًا من نفسه، قائلًا: "مفيش أي صور جديدة لأني فعلاً مبغيرش هدومي غير كل أسبوع مرة".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السعدني كان مسلسل "شبر مية" الذي تم عرضه خارج السباق الرمضاني، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي، وكتب السيناريو والحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين وكان من إخراج طارق رفعت.

وشارك الفنان أحمد السعدني في بطولة مسلسل "شبر مية" مجموعة من الفنانين مثل نجلاء بدر، ومراد مكرم، ونهى عابدين، وندى موسى، وثراء جبيل، ومحمد علي رزق، والمغربية طاهرة وآخرين.

اقرأ أيضًا: فنانة شهيرة تكشف تعرض ابنها لفيروس كورونا بعد زرع الكلى

وخرج الفنان أحمد السعدني من الماراثون الرمضاني لعام 2020 عقب انسحابه من مسلسل "لعبة النسيان" الذي يمثل ثالث بطولة درامية مطلقة للفنانة دينا الشربيني.

وكان شاركها العام الماضي في بطولة مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2019، وكان ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني منه لكن تراجع صناع العمل عن الأمر.

وشارك في بطولة مسلسل "زي الشمس" مجموعة من الفنانين مثل سوسن بدر، ودينا الشربيني، وأحمد داوود، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد مالك، وجمال سليمان، وآخرين.

موضوعات متعلقة