الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك| تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم السبت

الحق مشوارك- الطريق
الحق مشوارك- الطريق

سادت حالة من السيولة المرورية بجميع محاور وشوارع القاهرة والجيزة، اليوم  السبت 30 مايو 2020، مع انتظام في حركة السيارات بجميع الطرق، وسط  تواجد أمنى من ضباط وأمناء وأفراد إدارة المرور، بإشراف اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية لمرور.

وانتظمت أيضًا حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائري، وأيضًا كوبري أكتوبر اتجاه الشيخ زايد وطريق الصحراوى الاسكندرية، وكذلك الأمر في إشارة روكسي ومصر الجديدة وجسر السويس والألف مسكن وميدان الحجاز وسانت فاطيما وشيراتون ومطار القاهرة وطريق العروبة والسويس والإسماعيلية وسط انتشار أمنى على الإتجاهين.

اقرأ أيضًا: حرضهما على الفجور.. ضبط متهم آخر في قضية فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم

كما انتظمت حركة السيارات أعلى الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات فى الميادين الرئيسية فى المحروسة، وكذلك الأمر ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد والتحرير إتجاه المعادى وكوستيكا وطره البلد والمعصرة وحلوان، وسط  انتشار امنى مكثف من رجال المرور.

كما ظهرت أيضًا سيولة مرورية في حركة سير المركبات بمنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميادينز

 وشهدت حركة السيارات فى محافظة الجيزة، انتظامًا بشوارع البحر الأعظم التحرير والدقى والمهندسين والزمالك وجامعة الدول والهرم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

كما انتظمت حركة المركبات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات والخلفاوى ومسرة وروض الفرج وشبرا الخمية وشبرا مصر، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.