الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:38 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وصفه بـ”الهلفوت” عضو مجلس الأهلي يرد على تركي آل الشيخ: إنت مش كاسر عيني

محمد سراج الدين عضو مجلس الاهلي
محمد سراج الدين عضو مجلس الاهلي

ما زالت حرب التصريحات بين محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي،وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشتعلة خلال الساعات الأخيرة.

وكان عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قد وصف "آل الشيخ" بالفيروس الدخيل على الرياضة المصرية، مطالبَا مسؤولي الدولة المصرية بالتدخل لإيقافه.

اقرأ أيضًا: في أول رد من إدارة الأهلي على تصريحات تركي آل الشيخ ومرتضى منصور”فاض الكيل”

من جانبه رد تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيبسوك": "هو مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الاعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت؟".

ورد محمد سراج الدين على تصريحات "آل الشيخ" الأخيرة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "هو انا متربي وهادي الحمد لله ودي نعمة ربتني عليها والدتي الأستاذة الجامعية ووالدي وهو لواء مدفعية سابق في الجيش المصري".

وتابع: "بس افتكر انه كان علمني كمان أن الكرامة دي أعلى وأهم صفات الإنسان وأن عمري ما أقبل أي تجاوز في حقي".

وأكمل محمد سراج الدين عضو مجلس الأهلي: "وانا بشفق عليك حقيقي لأنك ملقتش حد يربيك تربية سوية أو يعلمك إن مش كل حاجة المظاهر والشو والهبل اللي بتعمله ده، اللي خلاك مسخة أمام العالم كله في قيم ومعاني واصول اهم وأسمى من كده بكتير".

اقرأ أيضًَا: تركي آل الشيخ يضرب الخطيب من جديد.. وينشر تسجيل صوتي جديد

وواصل: "بس انت معذور متعرفهاش، بحمد ربنا اني اتربيت كدة وانا مش بشوفك يا تركي ال شيخ من اول يوم غير واحد ناقص وجاهل، وهفضل اشوفك كده على طول وعلى فكرة انت مش كاسر عيني وانت عارف كده كويس ولا عمرك هتقدر في أحلامك حتى تكسرها ولا انت ولا اتخن تخين".