الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:20 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع حفيد فنان شهير.. آخر صورة للراحل حسن حسني قبل وفاته بساعات

حسن حسني
حسن حسني

رحل الفنان حسن حسني عن عالمنا فجر اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 89 عاما وذلك بعد أزمة قلبية مفاجئة أدخلته المستشفى خلال الساعات الماضية، حيث كان يرقد بالعناية المركزة.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان الراحل حسن حسني صباح اليوم في مقابر العائلة بطريق الفيوم وستتم الصلاة على المقابر، كما أعلنت الإعلامية بوسي شلبي.

ومن جانبه، نعى حفيد الفنان محمود ياسين الفنان الراحل، من خلال صورة جمعته بحسن حسني قبل رحيله بساعات وتعد هذه الصورة الأخيرة له قبل وفاته.

وكتب محمود عمرو محمود ياسين على الصورة التي أعاد نشرها: "نفسي أقابلك من زمان، وكنت محظوظ إني لحقت أشوفك، ربنا يرحمك راجل جميل وممثل عظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

جدير بالذكر أن الفنان حسن حسني يعد من أهم فناني مصر، حيث شارك في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية التي لا تنسى، وله العديد من الإفيهات المميز بها والذي جعلته أيقونة في عالم الكوميديا.

اقرأ أيضًا: حسن حسني.. رحيل ناظر مدرسة الشباب بعد 60 عاما من البهجة

وتم تكريم الفنان حسن حسني قبل وفاته وحصل على جائزة فاتن حمامة التقديرية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018، ما أسعده بشكل كبير كما تم تكريمه العام الماضي من قبل نقابة المهن التمثيلية تحت إشراف الفنان أشرف زكي.

وكانت آخر أعمال الفنان حسن حسني الدرامية ضمن موسم رمضان 2020، من خلال مسلسل سلطانة المعز برفقة الفنانة غادة عبد الرازق.

موضوعات متعلقة