الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:17 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وجعت قلبي”.. محمد هنيدي ينعى الفنان الراحل حسن حسني

حسن حسني ومحمد هنيدي
حسن حسني ومحمد هنيدي

حرص الفنان محمد هنيدي على نعي الراحل حسن حسني، الذي توفى فجر اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ 89 عامًا، عقب إصابته بأزمة قلبية مفاجئة في المستشفى حيث كان يمكث على مدار الـ 24 ساعة الماضية هناك.

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة جمعته بالفنان الراحل حسن حسني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق عليها: "وجعت قلبي يا عم حسن.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان الراحل حسن حسني بالدراما المصرية كان ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2020 بمسلسل "سلطانة المعز" الذي لعبت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق.

وشارك قبل سلطانة المعز في مسلسل "أبو جبل" عام 2018 برفقة الفنان مصطفى شعبان، ويعد مصطفى شعبان من أكثر النجوم الذين ظهروا مع الراحل في الأعمال الدرامية ومن أبرزهم "الزوجة الرابعة"، و"مزاج الخير"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: ”لحقتوا تكرموني”.. تعرف على ما قاله الراحل حسن حسني عن وفاته (فيديو)

وشارك أيضا ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي من خلال فيلم "خيال مآتة" برفقة مجموعة من الفنانين وهم أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وآخرين.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل حسن حسني صباح اليوم بمقابر العائلة بطريق الفيوم وستقام الصلاة على المقابر هناك كما أعلنت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".