الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:01 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لو راحوا هتبقى كوسة”.. عمرو محمود ياسين يرد على انتقادات جنازة حسن حسني

حسن حسني
حسن حسني

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانين بسبب غيابهم عن حضور جنازة الراحل حسن حسني، الذي تم تشييع جثمانه ظهر أمس السبت، بعد رحيله عن عمر يناهز الـ89 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

من جانبه، رد الفنان والسيناريست والمؤلف عمرو محمود ياسين، عن انتقاد النجوم عدم حضور جنازة الفنان حسن حسني، وذلك من خلال تدوينة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكتب مستنكرًا ما حدث: "احتار الوسط الفني ماذا يفعل.. يعمل اللي يعمله المهم يتحط عليه.. إذا الناس راحت يقولك كووووسة اشمعني الفنانين بيحضروا الجنازات وإذا مرحوش يبقوا غدارين واندال".

وأضاف "عمرو": "المقارنة بين الجنازة النهاردة وبين شغل رمضان غلط لأن الأيام اللي احنا فيها مختلفة عن أيام التصوير، لأن الكم يوم اللي فاتو والأرقام تخطت الألف لأول مره بالإضافة، وأن كل واحد فينا بدأ يسمع عن حالات ف دائرته المقربة جداً".


وواصل: "بالإضافة أن الوفاة أعلن عنها في ساعه متأخرة من الليل، وفي ناس أصلا مش بالقاهرة .. وحكاية المقارنة بجنازات ناس تانية أقاربهم مهمين في الفن، برضه ظالمه، طيب الله يرحمه هيثم زكي لما توفي كل الناس راحت رغم أنه ملوش أي شخص مهم في المهنة دلوقتي".

واختتم عمرو محمود ياسين حديثه كاتبًا: "والأمثلة كثيرة جدا و كل جنازة ولها ظروفها.. ياريت نبطل جلد للوسط الفني كأنه ملطشة السوشيال ميديا.. وأكبر دليل لو الفنانين راحوا هيتقال كوسة واشمعنى.. ولو مرحوش يبقوا غدراين ولاد ستين .. الله يرحم موتانا جميعا".

اقرأ أيضًا: بكلمات مؤثرة.. نجل حسن حسني يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته (فيديو)

ورحل الفنان الكبير حسن حسني عن عالمنا تاركًا خلفه إرثًا هائلًا من الأعمال الفنية، عن عمر ناهز 89 عامًا، وكان آخر عمل فني له في رمضان هذا العام من خلال مشاركته في مسلسل "سلطانة المعز"الفنانة غادة عبد الرازق.