الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:46 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

 مهاجم الإنتر يوقع على عقود انضمامه لباريس سان جيرمان

إيكاردي
إيكاردي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، عن أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، وقع رسميًا على عقود انضمامه رسميًا لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصفة نهائية.

وذكرت تقارير إذاعية فرنسية، أن الاتفاق قد تم بين الطرفين، حيث وصل فريق باريس سان جيرمان إلى اتفاق يقضي بانتقال ريكاردي إلى صفوف الفريق مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كحوافز.

وأضافت إذاعة "أر إم سي" الفرنسية: "أن العقد يقضي بانتقال إيكاردي إلى صفوف باريس سان جيرمان أربعة مواسم، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة سيكون خلال 48 ساعة.

وظهر إيكاردي بشكل أكثر من رائع ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم؛ حيث سجل 20 هدفًا، وصنع أربعة أهداف آخرين، كما قاد فريقه للتأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتتويج بلقب الدوري الفرنسي بعد إلغائه هذا الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف موعد قرار ”كاس” في أزمة مباراة نهائي أبطال إفريقيا

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد ألغى الموسم الكروي الحالي، بسبب جائحة كورونا، حيث تم اعتبار فريق باريس سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي؛ وذلك بسبب فارق النقاط الكبير بينه وبين أقرب ملاحقيه.