الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:45 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

كورونا يهاجم الإعلاميين.. إصابة 5 مذيعين بالفيروس في يوم واحد

آية عبد الرحمن، ريهام السهلي، إلهام نمر
آية عبد الرحمن، ريهام السهلي، إلهام نمر

يعيش الوسط الإعلامي حالة من القلق والحزن الشديد، في الفترة الحالية بعد أن تم الكشف عن إصابات جديدة بفيروس كورونا المنتشر في البلاد، اليوم الموافق الأحد 31 مايو، لأربع من الإعلاميات وهن "آية عبد الرحمن، ريهام السهلي، إلهام نمر، داليا أبو عمر"، بالإضافة للمذيع عمر صلاح.

ريهام السهلي

أعلن الإعلامي خالد أبو بكر، اليوم الأحد، إصابة الإعلامية ريهام السهلي بفيروس كورونا المستجد.

وكتب خالد أبو بكر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في منشور مرفقا بصورتها جاء فيه "يا رب ما تغيب ضحكتك أبدا.. يا أختي وصاحبتي"، لتنهال عليه دعوات الشفاء للإعلامية الشهيرة.

اقرأ أيضا.. من يحب الثاني أكثر دينا الشربيني أم عمرو دياب؟.. تعرف على إجابتها ”فيديو”

آية عبد الرحمن

وكشفت مذيعة قناة إكسترا نيوز آية عبد الرحمن المذيعة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وكتبت آية عبد الرحمن عبر حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا، ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب، وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة، وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا".

إلهام نمر

وأصيبت الإعلامية إلهام نمر، التي تظهر على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، بفيروس كورونا المستجد.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال عزل الإعلامية إلهام نمر، وتلقي العلاج وفق البروتوكول الخاص بوزارة الصحة لمواجهة الفيروس.

داليا أبو عمر

كما قال اليوم أحد أفراد عائلة الإعلامية داليا أبو عمر، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، إذ تبين إيجابية التحليل منذ 4 أيام تقريبًا.

وأوضحت مصادر صحفية، أن "داليا" دخلت مرحلة الحجز المنزلي، وغرفتها تشبه غرفة الرعاية المركزة، إذ تتلقى العلاج اللازم تحت إشراف الفريق الطبي المعالج، مؤكدًا أن حالتها الصحية تشهد تحسنًا كبيرًا.

عمرو صلاح

وفي نفس اليوم تم إعلان إصابة مذيع "نغم FM" عمرو صلاح بفيروس كورونا، وتمنى له العديد من الأصدقاء الشفاء العاجل.

وكتب هيثم الفيل، أحد أصدقاء عمرو عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:" يا جماعة كل اللي بيحبني يدعي لعمرو صلاح، عمرو بالنسبة لى مش مذيع أو ممثل اشتغل معايا على مدار سنين، عمرو بالنسبالي بجد واحد من ولادي والتيم بتاعي أول دخوله الميديا كان معايا، صدقت موهبته من أول لحظة".

وتابع: "عمرو الجدعنة والإخلاص والمحبة في الشغل وبره الشغل، عمرو واحد من المخلصين القليلين اللي بيعترف بفضل أي حد ومساعدة أي حد ليه، نوعية عمرو دي مابقتش موجودة كتير، أي حد حب برامجنا الحكم بعد المزاولة والجاسوس والمافيا أكيد عارف عمرو صلاح، وعمرو من أشطر مذيعين نغم إف إم كمان دلوقتي".

واختتم كلامه، قائلا: "هتقوم منها يا عمرو إن شاءالله بالسلامة، كورونا وبتاع إيه، قوم منها عشان نعمل حاجة جديدة إن شاء الله، ربنا يحفظك يا عمرو و يحرسك بعنايته وشكرا يا أحمد محسن إنك عرفتني على طول عشان أكيد في ناس كتير بتحب عمرو ولما تعرف هدعيله".