الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة الجنازة.. أعمال لا تنسى جمعت حسن حسني ومحمد هنيدي (فيديو)

محمد هنيدي وحسن حسني
محمد هنيدي وحسن حسني

تعرض الفنان محمد هنيدي للهجوم من قبل متابعيه لتغيبه عن حضور جنازة الراحل حسن حسني، ومن جانبه، أعرب الفنان الكوميدي محمد هنيدي عن حزنه الشديد لعدم حضوره الجنازة.

 

وأوضح هنيدي أن سبب عدم حضوره، خضوعه لعملية تركيب دعامات بالقلب قبل وفاة حسن حسني بيومين فقط، ما منعه من حضور الجنازة.


وكتب هنيدي عبر حسابه الخاص بموقع التوينات القصيرة تويتر: "حسن حسني الله يرلاحمه زي أبويا التاني أكيد عمري ما هتأخر عن وداع أخير له إلا لسبب قوي".

 

وأضاف: "عادة مابحبش اتكلم لم بتعب، بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب، والدكاترة مانعين أي حركة، ربنا يرحمك يا عم حسن".

 

وأنهى حديثه كاتبًا: "ماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايما أعلم بظروف عباده".

 

أعمال فنية جمعت حسن حسني ومحمد هنيدي

شارك الفنان الراحل حسن حسني الفنان الكوميدي محمد هنيدي في عدد من الأعمال في السينما، حيث شارك حسن حسني في الألفية في أفلام الجيل الجديد الذي كان ظهوره فيها عاملًا كبيرًا ومؤثرا.

 

وكان مشاركة حسن حسني في أي عمل فني سببًا من أسباب نجاح العمل، فكان بمثابة شهادة الأيزو لنجاح تلك الأفلام.

 

وشارك حسن حسني في فيلم "يانا ياخالتي" عام 2005 وفيلم "عسكر في المعسكر" عام 2003، وكان يجسد هنيدي في الفيلمن دور ابنه وجمعتهم عدد من المشاهد الكوميدية.

 

كما شارك حسن حسني هنيدي في مسلسل "سوبر هنيدي"، وجسد حسن حسني دور الجد، وشارك في المسلسل الكرتوني أيضًا طلعت زكريا وعلاء مرسي وغيرهم.

 

كما جمعت حسن حسني ومحمد هنيدي بعض المسرحيات مثل "حزمني يا" عام 1994 ومسرحية "عفرتو" عام 1996.

 

وكان هنيدي قد نشر مشهد مؤثر جمعه بالفنان حسن حسني في مسرحية عفرتو، وفي المشهد يسأل فيه هنيدي الراحل "نفسك في إيه؟" ليجيب حسن حسني بمونولوج مؤثر يعبر عن حال الوطن العربي المفكك.

 

اقرأ أيضًا: بعد الهجوم عليه وإعلان مرضه.. رسائل نجوم الفن لـ محمد هنيدي

ورد حسني في المشهد قائلًا: "نفسي في حاجات كتير قوي عايز أسدد ديوني وأصلح اللي اتصاب بس كل ده مقدور عليه وأقدر أعمله، بس اللي مش قادر عليه هو ولاد عمي وعيلتي الحقيقية نفسي أصلحهم وألمهم ونتجمع من تاني".