الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 02:58 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مطاحن شمال القاهرة تسجل صافي ربح بقيمة 59.08 مليون جنيه طوارئ البلديات: شمال غزة منطقة منكوبة رسالة لأمهات طلاب الثانوية العامة.. تقولي إيه لابنك في نهاية المشوار وزير الإسكان يصل إلى الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق «حرب غزة».. أبرز ملفات وزير الخارجية ”شكري” في مدريد مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

عاجل الاتحاد الأوروبي يدين قمع الشرطة الأمريكية للمظاهرات

الأتحاد الأوروبي
الأتحاد الأوروبي

أعرب الأتحاد الأوروبي، اليوم الثلاثاء، عن رفضه الشديد وصدمته إزاء الاستخدام المفرط للقوة في قضية وفاة جورج فلويد في الولايات المتحدة.

وحلقت العديد من طائرات الهليوكبتر حلقت على ارتفاع منخفض من أجل تفريق المتظاهرين الذين انتشروا في الشوارع، معربين عن رفضهم للطريقة التي قتل بها المواطن الأمريكي ذات الأصول الإفريقية جورج فلويد، وحاولت الطائرات التصدي لمحاولات خرق حظر التجوال التي فرضت في منطقة الحي الصيني بواشنطن.

من جانبها، أفادت وكالة "أسوشيتد برس"، اليوم الثلاثاء، بأنه تم إصابة ضابط شرطة بطلق ناري خلال الاحتجاجات في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

اقرأ أيضا: عاجل| إصابة ضابط شرطة بطلق ناري في مظاهرات لاس فيجاس

وذكرت مصادر في الشرطة، أن أحد عناصرهم أُصيب بطلق ناري في رأسه خلال الاحتجاجات التي تشهدها مدينة لاس فيجاس على خلفية مقتل المواطن الأمريكي ذات الأصول الإفريقية جورج فلويد.