الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة شقيق معلق شهير بفيروس كورونا

محمد الكواليني
محمد الكواليني

أعلن محمد الكواليني المعلق الشهير عن إصابة أخيه محمود الكواليني بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكتب الكواليني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"أستأذنكم بالدعاء والشفاء لأخويا الغالي محمود الكواليني، بعد إصابته بفيروس كورونا.. ربنا يشفيه ويعافيه ويرجع بلده سالم غانم بإذن الله.. ألطف بينا يا رب".

كان محمد الكواليني قد اشتهر بتعليقه على مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي في المباراة التي تلقى فيها الأهلي الهزيمة بخماسية نظيفة، حيث هاجم لاعبي الأهلي وقتها ووصفهم بأنهم غير رجال، وأن الأهلي فريق كبير، وأنهم كانوا في المباراة لاعبين صغار.

وأضاف:" قولهم يا تريكة، قولهم يا وائل يا جمعة اسم النادي الأهلي كبير، وأنتوا اليوم مكنتوش كبار، أنتوا اليوم كنتوا صغار".

اقرأ أيضًا: النني يقترب من الرحيل عن بيشكتاش التركي

وظهر الكواليني على قناة أون تايم سبورتس قبل أسابيع، مؤكدا أن مباراة الأهلي وصن داونز هي الأصعب في حياته، مشيرًا إلى أنه أهلاوي ويعشق الأهلي.

يُذكر أن محمد الكواليني علق على مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي أيضًا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، والتي انتهت بتعادل الأهلي بهدف لمثله، وتأهل الفريق للدور نصف النهائي بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد في القاهرة.