الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بعد بيان الأهلي.. تركي آل شيخ يعلن تبرعه بقيمة هدايا النادي لصندوق تحيا مصر

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

رد رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، من جديد على بيان النادي الأهلي، الذي خرج أمس الثلاثاء، وفيه قررت إدارة النادي الأهلي رفع اسم تركي آل شيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

وقال " آل الشيخ" عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" : "البوست الأخير في هذا الموضوع... محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر.. مصر بلدي الثاني التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي.. وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعة وقوة ونظافة قلب".

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية قائلا: "من هذا المنطلق قررت أنه وبعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل، أن أساهم بكامل المبلغ إن سُمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة، في صندوق تحيا مصر، لما لمصر ولقائدها الكبير من معزة وحب وتقدير".

واختتم حديثه قائلا: "عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكلنا إيد واحدة في المرة قبل الحلوة".

اقرأ أيضاً: عاجل| إصابة زوجة أحمد فتحي نجم الأهلي وبناته بفيروس كورونا

وكان حدث حرب منشورات على منصات التواصل الاجتماعي بين تركي آل شيخ وأعضاء النادي الأهلي، ما تسبب في قرار إدارة النادي بحذف اسمه من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي