الطريق
الأحد 12 مايو 2024 11:12 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاته.. وفاء عامر تكشف موقف إنساني مع الراحل علي عبد الرحيم (صورة)

وفاء عامر
وفاء عامر

نعت الفنانة وفاء عامر، الفنان الراحل على عبد الرحيم الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، كما كشفت عن موقف إنساني بينهما.

ونشرت وفاء عامر صورة للفنان الراحل عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، وكتبت: "له في قلبي محبة وله فضل بعد ربنا عليا".

وتابعت:" بحث عني في سكني وقتما كنت طالبة بمعهد فنون مسرحية ليكون أول عمل لي مع الراحل العظيم إسماعيل عبد الحافظ، وكان أحد زملائنا النجوم، ليصحبني معه ويكون أول ثلاثة مشاهد لي في ليالي الحلمية الجزء الأخير، بعدها تأتي أدواري لنلتقي في أعمال أخرى، ولم يحاول أن يذكرني ولكني لم ولن أنسى، رحمة الله عليك يا أستاذ علي عبد الرحيم.. الفاتحة".

وفجع الوسط الفني أمس برحيل علي عبد الرحيم عن عالمنا، عن عمر يناهز 59 عامًا، والذي شارك في أكثر من 60 عملًا فنيًا بين سينما ودراما ومسرح، واشتهر بشخصيتي "سامبو" في فيلم شمس الزناتي، و"مناع" في "الرحايا".

اقرأ أيضًا: وداعا علي عبدالرحيم.. 7 معلومات عن ”سامبو” الشاشة


وكانت آخر أعمال الفنان الراحل، مشاركته في مسلسل "يا أنا ياجدو"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته الفنان أحمد بدير، وسارة سلامة، ومدحت تيخا، ورنا سماحة، وطارق صبري، وندى بهجت، وغيرهم.