الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:46 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل غرق 3 أطفال من أسرة واحدة في ترعة دير مارجرجس بالأقصر

الاطفال
الاطفال

تباشر النيابة العامة بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء 3 يونيو 2020، التحقيقات فى واقعة العثور على 3 جثث أطفال فى ترعة دير مارجرجس.

وكانت حالة من الحزن الشديد سادت محافظة الأقصر، مساء أمس الثلاثاء 2 يونيو 2020، عندما فقدت أسرة واحدة بمدينة أرمنت 3 أطفال بينهم شقيقين وإبن عمهما غرقا فى ترعة دير مارجرجس بجيل الرزيقات.

الطفل الثالث الغارق فى ترعة بأرمنت

حيث تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أرمنت بمحافظة الأقصر، من كشف ملابسات الواقعة، بعد اختفاء الأطفال أثناء اللعب أمام المنزل، ثم العثور على جثثهم غارقة داخل الترعة.

اقرأ أيضًا: سناء أمام محكمة الأسرة: جوزي ديوث وبيتهمني إني كنت عاوزة أقتله

وعلى الفور تم نقل جثامين الأطفال الثلاثة لمشرحة مستشفى أرمنت التخصصى، وتم تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق مع أسرتهم .

تعود التفاصيل الواقعة المؤلمة عندما تلقى مدير أمن الأقصر، إخطارا من مركز شرطة أرمنت يفيد بالعثور على جثث 3 أطفال غرقا بمياه ترعة، حيث كان الأطفال يمارسون السباحة بها ما أدى إلى غرقهم في الحال بسبب صغر سنهم.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة، مأمور مركز شرطة أرمنت العميد حسن الديهى، ورئيس مباحث مركز شرطة أرمنت الرائد أحمد عوض بليح، والنقيب أحمد عطا والنقيب محمد خيري، وعدد من أفراد الشرطة، بالإضافة إلى رئيس مجلس قروى الرزيقات، حيث تم نقل جثث الأطفال إلى مستشفى أرمنت التخصصى لحين التصريح بالدفن.

واتضح من خلال التحريات الأولية لضباط المباحث أنه خرج 3 أطفال للسباحة في الترعة، وهم 2 أشقاء وإبن عمهم الثالث، وهم كل من " بيتر .ل " 5 سنوات، وشقيقة "كيرلس.ا.ع" 6 سنوات، وإبن عمهم "فرنسيس.ظ.ع" 5 سنوات، والمقيمون فى عزبة الدكر بحاجر الرزيقات بحرى بمدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر.

اقرأ أيضًا: زوجة أمام محكمة الأسرة: جوزي مرتبه 30 ألف جنيه ومش بيصرف علينا

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق تمهيداً لإصدار قرار بتسليم جثث الأطفال لذويهم والتصريح بالدفن.