الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:38 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مانشستر سيتي يسعى لضم نجم برشلونة الإسباني

سيرجي روبيرتو
سيرجي روبيرتو

أكدت تقارير صحفية إسبانية عن اهتمام مسئولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بضم سيرجي روبيرتو، الظهير الأيمن بفريق برشلونة الإسباني؛ وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة نادي برشلونة الإسباني ترحب برحيل سيرجي روبيرتو إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل البيع النهائي بسعر جيد، وليس على سبيل الإعارة.

 

وأضافت الصحيفة الكتالونية: "أن توجه فريق برشلونة لبيع لاعبه ربيرتو يرجع إلى الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها النادي بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19"؛ وهو ما يجعله يرغب في تحصيل أرباح مالية من بيع اللاعبين لموازنة سجلاته وإصلاح ميزانيته.

 

اقرأ أيضًا: جونيور أجاي يتحدث عن علاقته بـ شيكابالا ويكشف تفاصيل رسالته عقب السوبر

وتابعت الصحيفة: "سيرجي روبيرتو يحظى بدعم كبير من الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث سبق له الإشراف على تدريب سيرجي في برشلونة".

 

يُذكر أن سيرجي روبيرتو لعب 29 مباراة مع فريق برشلونة منذ إنطلاق الموسم الحالي بكافة المسابقات، حيث سجل خلالهم هدفًا وحيدًا، وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه بالفريق.

 

ويستعد الدوري الإنجليزي والإسباني لاستئناف مبارياتهما من جديد منتصف يونيو الجاري؛ وذلك بعد فترة توقف استمرت لمدة ثلاثة أشهر بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".