الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:35 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف إمكانية حدوث مصالحة بين محمود الخطيب ومرتضى منصور

مرتضى منصور ومحمود الخطيب
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إمكانية حدوث مصالحة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خلفية الأزمات التي نشبت بين الطرفين الفترة الأخيرة.

وشن مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على الخطيب أمس الأربعاء، بعد قرار الأخير باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحماية حقوق النادي والملكية الفكرية للقب "نادي القرن الأفريقي"، بعدما قام الزمالك بتعليق لافتة على أسواره كونه نادي القرن الحقيقي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يقرر اتخاذ الإجراءات القانونية لحماية حقوقه في لقب نادي القرن

من جانبه، قال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت"، إن المصالحة بين الخطيب ومرتضى منصور تحتاج لتدخل مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

وجاء ذلك ردًا على أحد المتابعين الذي سأل عن إمكانية قيادة مصالحة بين الخطيب ومرتضي منصور، حيث قال "شوبير": جوتيرش الأمين العام للأمم المتحدة شخصيًا، سيفشل في عمل مصالحة بينهما".

وكان مرتضى منصور قد أبدى استياءه من بيان الأهلي للرد على تجاوزات تركي آل الشيخ، حيث قال أمس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج" زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "الأهلي أقحمنا في بيانه ولم نكن طرفا في الأزمة، ‏وقرارات محمود الخطيب قرارات عبيطة وهزلية".

وأضاف: "الخطيب يقول إن قراراته بالإجماع؟ ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي تواصلوا مع تركي آل الشيخ وابلغوه برفضهم قرارات مجلس الأهلي الأخيرة، منهم خالد مرتجي".

وتابع: ‏"الأهلي فوق الجميع مين؟! الأهلي فوقكم إنتوا، أنتم أسأتم لتاريخ النادي الأهلي".