الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:06 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد كيف احتفلت أسرة محمود عبد العزيز بيوم ميلاد الساحر (صور)

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

احتفلت أسرة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بذكرى ميلاده الموافق اليوم 4 يونيو، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1946، ورحل عن عالمنا في شهر نوفمبر من عام 2016.

بوسي شلبي تحتفل بذكرى ميلاد زوجها

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة لها برفقة زوجها الراحل محمود عبد العزيز عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجهت له كلمات مؤثرة.

حيث كتبت معلقة على الصور: "عيد ميلادك كنت أنتظره وسأظل أنتظره لأنه كان يوم سعادة لي ويوم خاص لي سأكون بجوارك أحتفل معك كما تعودنا".

وتابعت بوسي "هديتي لك والناس اللي بتحبك الدعاء والصدقة وحشتني وبحبك الفاتحة".

كريم محمود عبد العزيز يحتفل بذكرى ميلاد والده

كما أحيا نجله الفنان كريم محمود عبد العزيز، ذكرى ميلاد والده بكلمات مؤثرة، حيث نشر صورة له عبر حسابه الخاص على موقع "إنستجرام".


وعلق على الصورة بكلمات مؤثرة كاتبًا: "4 يونيو تاريخ مهم جدًا بالنسبالي.. عيد ميلاد الهيبة.. كل سنة وحضرتك في خير وسعادة ونعيم.. وفى أعلى الدرجات بإذن الله.. قولوا آمين يا رب".

محمد محمود عبد العزيز يحتفل بذكرى ميلاد والده

وأحيا نجله الأكبر محمد محمود عبد العزيز ذكرى ميلاده بكلمات مؤثرة، حيث نشر صورة له برفقة والده، على حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"

وعلق عليها كاتبًا: "4 يونيو 2020 عيد ميلاد أبويا، كل سنة وحضرتك طيب وبخير وسعيد فى مكانك الطاهر اللي أتمنى إن ربنا يجمعنى بحضرتك فيه على خير، و لحد ما أجى لحضرتك أتمنى تكون الهدايا بتاعتي بتوصلك وتكون مبسوط وراضي عني".

وتابع: "كل سنة وحضرتك ضهري وسندي وأماني يا أبويا وأخويا وابني و صاحبي.. ورغم المسافة إللى بينا برضه جمعتنا صورة جديدة يوم عيد ميلاد حضرتك .. إلى أن نلتقي فى مكان واحد إن شاء الله (لا إله الا الله سيدنا محمد رسول الله)".

ورحل عن عالمنا ساحر السينما الفنان محمود عبد العزيز،عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض، إثر إصابته بمرض سرطان الفك.

وقدم الممثل الراحل أكثر خلال مسيرته الفنية الحافلة، أكثر من 120 عملًا فنيًا ما بين السينما والتليفزيون، ومسرحيتين فقط "خشب الورد" و"727"، ومن أبرز أعماله الكيف"، "الكيت كات"و"ضاع العمر يا ولدى"، "العار"، "العذراء والشعر الأبيض"،"الشقة من حق الزوجة".

اقرأ أيضًا: الوسط الفني في أسبوع.. وفاة نجمين وتعرض آخرين لأزمات صحية كبيرة

 

ومن أهم أعماله في الدراما، مسلسل "رأفت الهجان" وجسد خلاله شخصية من ملف المخابرات المصرية، و"محمود المصري"، و"جبل الحلال"، وغيرها من الأعمال المميزة.