الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:04 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضه اليوم.. ”ليه لأ” لـ أمينة خليل يتصدر تريند جوجل.. اعرف التفاصيل

أبطال مسلسل ليه لأ
أبطال مسلسل ليه لأ

تصدر اسم مسلسل "ليه لأ" بطولة النجمة أمينة خليل، مؤشرات البحث على جوجل، قبل عرضه اليوم الخميس، الموافق 4 يونيو، على منصة شاهد vip.

 

أوضحت أمينة خليل، أن فكرة المسلسل مأخوذ من الواقع، حيث أن فكرته قريبة من حياة كثير من المشاهدين، خاصة الفتيات اللاتي يعانين من أزمات مشابهة تجاه ضغط المجتمع والأسرة.

 

وفي السياق ذاته، أعربت أمينة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" على قناة mbc مصر، مساء الأربعاء، عن سعادتها وحماسها الشديد لعرض المسلسل، اليوم، مشيرة إلى أنها تشعر بالفرحة ممزوجة بالخوف من رد فعل الجمهور.

 

وأشادت أمينة بأغنية "اللي قادرة" تتر المسلسل الذي غنته الفنانة آمال ماهر، لافتة إلى أنها أعطت دفعة للعمل قبل عرضه، قائلة: آمال ماهر غنت أغنية رائعة باحساس لمسنا كلنا.. والفيديو اللي معمول على الاغنية ساعد الناس ان هما يفهموا الإطار العام للمسلسل".


ويعد المسلسل هو البطولة المطلقة الأولى لأمينة خليل، وتجسد خلاله شخصية فتاة "عليا"، من عائلة لها تحكمات شديدة، ويظهر المسلسل كيفية تحكم الآباء في قرارات الأبناء، وكيف تواجه "عليا" هذه التحديات.


ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وكان من المقرر طرحه في النصف الثاني من السباق الرمضاني الماضي، ولكن لضيق الوقت لم يستطع طاقم العمل من الانتهاء من التصوير، بسبب فيروس كورونا، الذي تسبب في تأجيل عرضه.

اقرأ أيضًا: المطربة رحمة تستغيث بعد إصابتها وأسرتها بالكامل بفيروس كورونا

مسلسل "ليه لأ"، يشارك في بطولته إلى جانب أمينة خليل كلا من: هالة صدقي، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ميريت عمر الحريري، عمر الشناوي، أحمد حسنين، صدقي صخر، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف