الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:56 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد زواجه بأسبوع.. تفاصيل انتحار عريس 15 مايو بسلك المروحة (صور)

المتوفى
المتوفى

سادت حالة من الرعب عندما استيقظ أهالي مدينة 15 مايو، صباح اليوم الأحد 7 يونيو 2020، على العثور على جثة رجل مشنوق داخل منزله بسلك الكهرباء، وبعد اكتشافهم الأمر، أبلغوا على الفور قسم شرطة 15 مايو، بمحافظة القاهرة.

 

تفاصيل القصة 

تعود التفاصيل عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغا من المواطنين بوجود جثة مشنوقة داخل شقة سكنية، وعلى الفور توجه معاونا المباحث، النقيب محمد الحسيني، والنقيب أحمد إبراهيم، إلى مكان البلاغ عمارة رقم 19 بدائرة القسم.

تحريات المباحث 

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث قسم شرطة 15 مايو، عن العثور على جثة " محمد.ر.ح" 56 سنة ، مشنوقًا داخل غرفة في شقته بسلك كهربائي، ومرتديًا ملابس البيت، ومعلقا في "جنش" المروحة أعلى سقف الغرفة .

وبإستكمال التحريات التي أشرف عليها النقيب محمد الحسيني، أوضح أن الجثة لـ" سائق بشركة سماد" على المعاش، وشنق نفسه، بعد مرور أسبوع من زواجه، داخل مسكنه، وتبين من التحقيقات أنه يعاني من مرض نفسي، وكان يعالج على إثرها منذ سنوات كبيرة، وعقب ذلك تعرض لضائقة مالية دفعته للتخلص من حياته.

زوجة المتوفي

وباستدعاء زوجته "العروسة" ومناقشتها أمام ضباط المباحث، قالت: "أنا مكنتش موجودة فى البيت، وكنت فى منزل أسرتى، لإنهم مش بينزلو من البيت علشان سنهم وعلشان موضوع انتشار فيروس كورونا فى البلد".


وأضافت الزوجة أمام ضباط المباحث، زوجى تعرض إلى أزمة مالية بسبب ظروف البلد ومر على أثرها بحالة نفسية وحشة جد، هى الى دفعته للإنتحار.

 

أخوة المنتحر

وبمناقشة أخوة المتوفى أمام ضباط مباحث 15 مايو، وهم " أحمد 52 عامًا و محمود 55 سنة، ومنى 42 سنة" أقروا جميعا بأنه كان يعاني من مرض نفسي من سنين وزادتفي الفترة الأخيرة، وجميعهم لم يتهموا أحد في الواقعة.

وكان مأمور قسم شرطة 15 مايو، العميد بدوي هاشم، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص مشنوق داخل شقته بدائرة القسم، وعلى الفور تم إخطار رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، المقدم أحمد رضوان، وبإنتقال معاوني المباحث محمد الحسيني وأحمد إبراهيم، عثروا على جثة المدعو سالف الذكر معلقا بحبل في جنش مروحة الشقة.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.