الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 01:38 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريم البارودي ترد على التجاوزات في حقها: ”أنا يتحط اسمي جمب سما المصري”

ريم الباروي
ريم الباروي

ردت الفنانة ريم البارودي على إحدى متابعيها التي سألتها عن سبب ردها على التجاوات التي تقال في حقها مؤخرًا، وذلك تعليقًا على فيديو كانت نشرته ريم البارودي عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام".


وأجابتها ريم البارودي: "أنا مش بتكلم ولا هتكلم احترامًا مني دائما وأبدا لنقابة المهن التمثيلية وأنا عند وعدي مع دكتور أشرف زكي ربنا يديله الصحة ولا طلعت عملت لايف ولا باكل عيش علي قفا زمايلي في كل فيديو علي اليوتيوب وساكته نهائي علي استفزازات وتلقيحات".

 

وأضافت: "وبكل طرق عاوزين شكلي يطلع وحش وأنا نص عمري بمثل.. صحيت لاقيت زفة كأني اتمسكت لقدر الله في حاجة سيئة السمعة وعيني عينك يا ستار يارب واسمي أنا بيتحط جنب سما المصري!!".


كما علق متابع آخر كاتبًا: "بس ياريم انتي قولتي هتنزلي فيديو وتحكيلنا كل الحقايق وهتردي علي كل حاجة، ولغاية دلوقت منزلتيش اي حاجه".


بينما ردت ريم البارودي قائلة: "نقابة المهن التمثيلية تدخلت من الدكتور اشرف زكي، وأنا وعدته اني التزم الصمت، وكل شيء مسجل من أول ماسرسبوو الفويسات، لحد البيان اللي بيتبعت عن طريق الايجوري اللي بيكتبلها، والحمد الله في صحفيين كبار محترمين شاهدين أن خالد الأجوري بعت بيان لمعظم الصحفيين عشان ينشر في الصحافة حالا، ولما كبار بيدخلوا؛ لازم أسكت، أشكرك".

اقرأ أيضًا: دعاء فاروق تتصدر تريند جوجل بعد منعها من الظهور على الشاشة

يُذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اتخذ قرارًا بمنع الإعلاميات بوسي الطيار، دعاء فاروق، هالة فهمي، علا شوشة، والفنانة ريم البارودي، حيث أنها تقدم برنامج شارع النهار، من الظهور لمدة عامًا كاملًا على جميع وسائل الإعلام، لحين تقنين أوضاعهن بنقابة الإعلاميين بالقيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة.