الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:50 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم حسنية أغادير المغربي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

كريم البركاوي
كريم البركاوي

كشف كريم البركاوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حسنية أغادير المغربي، حقيقة وجود مفاوضات من قبل مسؤولي النادي الأهلي للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "لو 360" المغربي، أن هناك بعض الوكلاء قاموا بترشيح هداف بطولة الكونفدرالية كريم البركاوي لمسؤولي النادي الأهلي.

وقال "البركاوي" إنه لم يتلق أي عرض رسمي للرحيل عن صفوف حسنية أغادير سواء من أندية عربية أو أوربية، لكن هناك بعض الاتصالات التي جرت معه خلال الفترة الماضية.

وأوضح نجم حسنية أغادير أنه تلقى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، العديد من العروض المحلية والعربية، مشيرًا أنه رفضها جميعا، خاصة أنها كانت بمبالغ مالية متواضعة.

وتابع أنه قرر حينها تجديد عقده لموسمين مع الفريق المغربي، انتظاراً لعروض جديدة تنقله لأوروبا وتحقق لفريقه الاستفادة المادية.

الجدير بالذكر أن المغربي كريم البركاوي يقدم موسمًا رائعًا مع حسنية أغادير، حيث استطاع تسجيل 7 أهداف خلال 6 مباريات خاضها مع فريقه في بطولة الكونفدرالية.

وربطت عدة تقارير صحفية مغربية في وقت سابق اسم "البركاوي" بالزمالك، مشيرة إلى وجود اهتمام من قبل مسؤولي القلعة البيضاء بضم اللاعب.

اقرأ أيضًا: بيراميدز: كنا سنتراجع عن ضم أحمد فتحي في هذه الحالة

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية ان الزمالك كان يسعى للتخلي عن حميد أحداد لاعبه المعار لصفوف الرجاء المغربي، مقابل التعاقد مع جناح أيسر حسنية أغادير.