الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:23 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش لـ”الطريق”: البنات اتصدمت بعد خطوبتي من بنت الجيران

حسن شاكوش وخطيبته
حسن شاكوش وخطيبته

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش مؤشرات البحث على جوجل، بعد حفل خطوبته التي تمت أمس، على فتاة تدعى "منى"، وانتشار صور ومقاطع الفيديو من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح حسن شاكوش أنه لم يقيم حفلا كما تردد، لافتًا لإلى أنه كان" فوتو سيشن" في هيلتون بأكتوبر في أرض الجولف، واكتفى بارتدائها "الذهب" في منزله وسط جو عائلي يجمع أقل من 15 فردا، مؤكدًا أنه التزم بالإجراءات الاحترازية للحد من تفشي كورونا.

وأضاف حسن شاكوش في تصريح خاص لـ "الطريق" قائلًا: "هي دي بنت الجيران اللي غنيت الأغنية ليها، مشيرًا إلى أن جمعته بها قصة حب قوية لذا غنى لها هذه الأغنية.

وتابع "شاكوش" خلال تصريحه ساخرًا: "الرجالة فرحانين بعد الخطوبة بس البنات هي اللي اتصدمت".

وظهرت خطيبة حسن شاكوش التي تدعى "منى"، بفستان خطوبة يشبه فستان الزفاف الأبيض، باللون الأوف وايت المطرز وهو ما جعله يشبه بفستان الزفاف، وهو الأمر الذي جعل المتابعين يعتقدوا أنه فرحا وليس خطوبة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من زفة شاكوش في الشارع مع خطيبته، بعدد من التكاتك والموتوسيكلات، كما ظهر فيديو آخر أظهر مكان الحفل في بيت حسن شاكوش، كما صرح.

اقرأ أيضًا: بعد ظهور فيديوهات من حفل خطوبته.. حسن شاكوش تريند جوجل

على جانب آخر، يتعاون حسن شاكوش مع المطرب أحمد سعد في دويتو أغنية تحمل اسم "بيتعملى 100 حساب" ومن المقرر تصويره على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة كما صريح لـ"الطريق"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".