الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 09:04 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم| أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس تودعان بلاتوه ”الحارث”

أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس
أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة له برفقة فريق عمل فيلم "الحارث" وأبرزهم الفنانة ياسمين رئيس التي تشاركه البطولة.

وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "آخر يوم تصوير من فيلم الحارث".

ويشارك في بطولة فيلم "الحارث" بجانب أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس مجموعة من الفنانين وأبرزهم عمرو عبد الجليل، وعلي الطيب، وأسماء جلال وآخرين، ويتولى إخراج الفيلم محمد نادر.

وفي نفس السياق، ينتظر أحمد الفيشاوي عرض أحدث أعماله وهو فيلم "أشباح أوروبا" الذي يشارك به الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي برفقة الفنان مصطفى خاطر، ويتولى إخراجه محمد حماقي، ويشاركهم في بطولة العمل مجموعة من الفنانين مثل عباس ابو الحسن، وأروى جودة وآخرين.

اقرأ أيضًا: ”كوكب زوحل”.. مسلسل إذاعي لـ بيومي فؤاد وكريم الحسيني ”من البيت”

وكانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو فيلم "يوم وليلة" والذي شارك به برفقة رانيا يوسف، وخالد النبوي ومجموعة من الفنانين ولكن لم يحقق العمل الإيرادات القوية على عكس فيلم "ولاد رزق 2" الذي شارك به قبله.

حيث حقق ثاني أجزاء فيلم ولاد رزق أعلى الإيرادات بدور العرض السينمائية وقت عرضه ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، وشاركه في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز وعمرو يوسف، وأحمد داوود، وكريم قاسم وآخرين، والعمل للمخرج طارق العريان ومن تأليف صلاح الجهيني.