الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:54 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما زالت في العناية المركزة.. ابنة رجاء الجداوي تكشف آخر تطورات حالة والدتها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، أن والدتها ما زالت في العناية المركزة داخل المستشفى العزل، وذلك بعد حقنها ببلازما الدم لأحد المتعافين من فيروس كورونا، حيث تحسنت بعدها بشكل كبير، واستقرت حالتها.

وكتبت ابنة رجاء الجداوي، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "يا رب ترجعي بالسلامة يا أمي، هي ما زلت في الرعاية المركزة، وعلى نفس الجهاز السباب، بس ألف حمد وشكر لله على كل حال، وليس لها من دون الله كاشفة".

وأضافت "يا رب اشف أمي يا رب واشفي كل مريض وارفع عنا الوباء والبلاء، ربنا يريح قلبك ويسعدك ويشفيكي ويبارك لك في صحتك وعافيتك ويصبرك ويقويكي يا مامي، أنتِ وكل مريض".

وتابعت داعية للأطباء:"ويبارك في كل الأطباء وهيئة التمريض، ويعينهم على تحمل هذه المحنة والوقت العصيب الذي يمرون به، ويجازيهم الله عنك يا أمي وعن كل مريض كل خير".

وكانت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي قد استقرت بعد حقنها ببلازما المتعافين من فيروس كورونا، حيث أوضح مصدر طبي من داخل مستشفى العزل، أن حالة رجاء الجداوي استقرت، وانخفضت درجة حرارتها إلى 37 درجة، مشيرًا إلى أنها ستخضع لإجراء مسحة في التوقيت المحدد للتأكد من تمام شفائها.