الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 08:41 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فى قضية الفسق والفجور.. نظر إستئناف النيابة على إخلاء سبيل حنين حسام اليوم

حنين حسام
حنين حسام

تنظر محكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمحافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء 9 يونيو 2020، استئناف النيابة العامة، على قرار إخلاء سبيل فتاة التيك توك حنين حسام الشهيرة بـ" الهرم الرابع" بكفالة 10 آلاف جنيه، ومن المقرر أن تنظر دائرة جنايات بالمحكمة أمر الاستئناف.


واتهمت النيابة العامة، حنين حسام بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي "الفيسبوك" في شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

اقرأ أيضًا: عاجل| إخلاء سبيل فتاة التيك توك حنين حسام بكفالة 10 آلاف جنيه

كما وجهت النيابة العامة أيضا، إلى حنين حسام، تهم ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هن فتيات استخدمتهنّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، للحصول على مبالغ مالية نظير الفيديوهات والصور، كما تحرض الفتيات على الفسق والفجور.

 

جدير بالذكر، أن غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة، قررت أمس إخلاء سبيل المتهمة حنين حسام  الشهيرة بـ" الهرم الرابع" بكفالة 10 آلاف جنيه.

كما قبلت محكمة شمال القاهرة، استئناف الدفاع على قرار استمرار حبسها على ذمة التحقيقات.

واتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

اقرأ أيضًا: حنين حسام.. تعرف على أبرز محطات فى قضية فتاة التيك توك