الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من هو عمر إسلام زوج نيللي كريم المنتظر؟

نيللي كريم وعمر إسلام
نيللي كريم وعمر إسلام

فاجئت النجمة نيللي كريم، جميع محبيها أمس الثلاثاء، بإعلانها خبر خطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، ونفت خبر زواجهما لكنها لم تنفي أنهما يعيشان قصة حب.

وأكدت نيللي كريم، في تصريحات لها، أنها مخطوبة بالفعل، موضحةً أن اليد التي ظهرت في صورة نشرتها أول أمس عبر "إنستجرام" هي يد خطيبها، لتحسم بذلك الجدل حول ارتباطها برجل الأعمال عمر إسلام.

اقرأ أيضا| نيللي كريم تكشف حقيقة علاقتها برجل الأعمال عمر إسلام

وفي السطور التالية بعض المعلومات عن عمر إسلام خطيب نيللي كريم وزوجها المنتظر:

رجل الأعمال عمر إسلام هو نجل إسلام شلبي، صاحب فكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب عام 1969، وتعود أصوله إلى مدينة المنصورة في مصر، درس الاقتصاد في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وأكمل تعليمه في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

انضم عمر إسلام إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989، وكان أحد الرواد في استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر، وهو رئيس مجلس إدارة شركة The Coffee Bean & Tea Leaf في مصر وجورجيا والإمارات.

زوجة عمر إسلام الأولى هي الفنانة التشكيلية الفلسطينية الأمريكية، جنان شحاده، وله منها توأم ذكر وأنثى، هما "سامو وتيا"، وتعيش ابنته تيا مع والدتها في دبي، بينما يعيش ابنه سامو في لندن.

رجل الأعمال عمر إسلام هو صديق مقرب للنجم عمرو دياب، وامتدت الصداقة إلى الزوجتين السابقتين لكليهما زينة عاشور وجنان شحاده، وشارك في عدد من المعارض والمؤتمرات الاقتصادية حول العالم، وظهر إلى جانب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي عام 2019.

ظهر عمر إسلام خطيب نيللي كريم في إحدى الإعلانات الدعائية لشركة "فودافون" يناير 2016، حيث روى تفاصيل نقله مشروع The Coffee Bean & Tea Leaf من أمريكا إلى مصر.