الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:42 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طليقة أحمد الفيشاوي تروي تفاصيل جديدة في قضية نسب ابنه الألماني (فيديو)

أحمد الفيشاوي وابنه
أحمد الفيشاوي وابنه

يواصل الفنان أحمد الفيشاوي إثارة الجدل مؤخرًا بسبب قضية النسب الجديدة لطفل يدعى "تيتوس" من سيدة ألمانية الجنسية، وجاء ذلك عقب نشر ابنته لينا صورة مع أخيها غير الشقيق.

وعلقت لينا الفيشاوي على الصورة التي نشرتها برفقة تيتوس التي أعلنت من خلالها أنه شقيقها: "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي أخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه.. أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا".

وكانت كشفت هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عن معلومات جديدة في قضية النسب للفنان، وقالت إن القصة بدأت منذ تسعة سنوات، أثناء زيارة ابنتها لأبيها تعرفت على فتاة أجنبية من ألمانيا من المعروف أنها زوجته، وتواصلت معها عبر البريد الالكتروني.

اقرأ أيضًا: ”قررت أفضحك”.. زوجة المطرب رامي جمال تشتكيه للجمهور

وأضافت في مداخلة مع "سكاي نيوز عربية" أن هذه الفتاة أرسلت لها رسالة عبر "انستجرام" منذ أيام مطالبة فيها التعرف والتقرب أكثر لكي يتواصل الأخوة مع بعض، ولكنها كانت رافضة ان ابنها تيتوس يظهر في وسائل الإعلام.

وأوضحت هند الحناوي أن لينا ابنتها علاقة جيدة بأخيها تيتوس، ولكن ليس لديها تفاصيل عن القضية، مشيرة إلى أن القضية مع الفنان أحمد الفيشاوي، بجانب قضية النفقة التي رفعتها لابنتها مشيرة إلى أنه لم يصرف او يسدد المصروفات حتى الآن.